خاصية القصص في شبكة إنستاجرام ستعمل الآن على تقسيم مقاطع الفيديو الطويلة

خاصية القصص في شبكة إنستاجرام ستعمل الآن على تقسيم مقاطع الفيديو الطويلة
خاصية القصص في شبكة إنستاجرام ستعمل الآن على تقسيم مقاطع الفيديو الطويلة

instagram-stories-hero

تم تصميم القصص على إنستاجرام لتكون قصيرة وحلوة. ومع ذلك، هناك العديد من المستخدمين الذين يفضلون رفع مقاطع الفيديو، والخبر السار هو أن القصص ستدعم ذلك الآن، نوعًا ما. قبل ذلك، كانت المدة الزمنية القصوى المتاحة للقصة الواحدة هي 15 ثانية مما يجبر المستخدمون على تقطيع مقاطع الفيديو بأنفسهم قبل نشرها.

ولكن وفقا للمستخدم T0oYoung على الشبكة الإجتماعية Reddit، فيبدو أن إنستاجرام تقوم الآن بتقطيع مقاطع الفيديو للمستخدمين. أثناء رفع فيديو أطول من 15 ثانية، ستقوم إنستاجرام بتقطيعه إلى مقاطع، مما يعني أنك لست بحاجة إلى معرفة كيفية تقطيع مقاطع الفيديو للإستفادة من هذه الميزة.

لم تعلن إنستاجرام بعد عن هذه الميزة، لذلك من الممكن أن تكون الشبكة الإجتماعية الأكثر شعبية في مشاركة الصور تعمل فقط حاليًا على إختبار هذه الميزة، لذلك إذا لم تكن متاحة لك، فلا داعي للقلق. وما يثير الإنتباه أيضًا هو أنه عندما يتم رفع فيديو طويل وتقطيعه إلى عدة مقاطع، فإن التعديلات مثل النصوص والفلاتر تضاف إلى المقطع الأول من الفيديو.



ولكن على الرغم من هذا العيب، فيبدو أن هذه الميزة ستكون مفيدة لأولئك الذين يرغبون في رفع مقاطع الفيديو الطويلة. ومع ذلك، تحتوي إنستاجرام على منصة IGTV التي تم تصميمها لمقاطع الفيديو الطويلة، ولكن نظرًا لأن القصص عبارة عن ميزة شائعة جدًا، فنحن نتخيل بأن هناك بعض المستخدمين الذين قد يفضلون إستخدام القصص على IGTV، على الأقل في الوقت الراهن.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟