Lenovo تشوق لقدوم الكاميرا الخلفية الرباعية للهاتف Lenovo S5 Pro مع عدسة مقربة

Lenovo تشوق لقدوم الكاميرا الخلفية الرباعية للهاتف Lenovo S5 Pro مع عدسة مقربة
Lenovo تشوق لقدوم الكاميرا الخلفية الرباعية للهاتف Lenovo S5 Pro مع عدسة مقربة

Lenovo Z5 Pro

شوقت شركة Lenovo في البداية إلى أن الهاتف Lenovo Z5 Pro سيضم أربع كاميرات في الخلف، ومنذ ذلك الحين بدأت المزيد من التفاصيل الخاصة بهذه الكاميرات تشق طريقها إلى الويب. وآخر معلومة وردتنا بشأن هذه الكاميرات جاءت مباشرة من شركة Lenovo وتقول بأنها ستوفر تقريب بصري بنحو مرتين ×2.

وبالتالي، هذا يعني أن إحدى الكاميرات الأربعة التي ستكون موجودة في الواجهة الخلفية للهاتف Lenovo Z5 Pro ستضم عدسة مقربة، في حين ستضم إحدى الكاميرات الأخرى عدسة بزاوية مشاهدة عادية. هذا يترك إثنتين من الكاميرات الأخرى مع وظائف غير معروفة، على الرغم من أننا نتوقع أن تكون واحدة من هاتين الكامرتين تضم عدسة واسعة الزاوية.

لاحظ أن الإسم الرسمي للهاتف هو Lenovo S5 Pro، وهذا على الأرجح بسبب رغبة شركة Lenovo في إبعاد هذا الهاتف الراقي عن هاتفها الحالي Lenovo Z5 المنتمي إلى الفئة المتوسطة علمًا أن هذا الأخير جعل العديد من المشجعين يشعرون بخيبة آمل كبيرة بعد حملة مضللة إقترحت بأن هذا الجهاز سيضم شاشة خالية من القطع في الجزء الأوسط العلوي.



الهاتف Lenovo S5 Pro لن يضم أي قطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. في الواقع، هو سيضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة يمكن سحبها نحو الأسفل من أجل الوصول إلى الكاميرا الأمامية بفضل آلية السحب. وكان من المفترض أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في اليوم 1 أكتوبر، ولكن كل ما حصلنا عليه كان إعلان تشويقي. تاريخ الإطلاق الجديد هو 16 أكتوبر، وهناك فرصة جيدة أن تقوم شركة Lenovo بجعل الهاتف Lenovo S5 Pro متاحًا خارج الصين.

وفيما يخص المواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف Lenovo S5 Pro سيضم شاشة بحجم 6.5 إنش وبدقة +Quad HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB أو 256GB، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هذا هو اكثر فيديو حصل على علامات عدم اعجاب في تاريخ يوتيوب
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟