تسريبات مصورة لتصميم الكاميرة في هاتف Galaxy A9 Star Pro

كشفت أحدث التسريبات عن التصميم الذي تقدمه سامسونج في كاميرة هاتف Galaxy A9 Star Pro، مع مواصفات أخرى للهاتف.

تستعد سامسونج للإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy A9 Star Pro غداً، وفي تسريبات جديدة من evleaks، كشف عن مواصفات وتصميم الكاميرة.

ومن المقرر أن تتميز كاميرة Galaxy A9 Star Pro بإعدادات رباعية يأتي المستشعر الرئيسي فيها بدقة 24 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/1.7، بينما يتميز المستشعر الثاني بدقة 5 ميجا بيكسل لدعم تركيز تلقائي مع فتحة عدسات f/2.2، كما يتميز المستشعر الثالث بدقة 8 ميجا بيكسل مع عدسات بمجال رؤية 120 درجة وفتحة  f/2.4، المستشعر الأخير هو Telephoto المميز بدقة 10 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.4 وميزة تكبير البصري 2X.

كما يأتي هاتف Galaxy A9 Star Pro وفقاً للتسريبات التي كشف عنها حتى الآن مع شاشة Super AMOLED بحجم 6.28 إنش، مع جودة عرض FHD بلس بدقة 2220 في 1080 بيكسل.



رقاقة المعالج المستخدمة في هاتف Galaxy A9 Star Pro هي رقاقة Snapdragon 660، كما يضم الهاتف مستشعر البصمة في الجهة الخلفية.

ويتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية 128 جيجا بايت، مع دعم توسيع السعة التخزينية إلى 512 جيجا بايت مع بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

هاتف Galaxy A9 Star Pro يأتي مع بطارية بقدرة 3720 mAh، مع منفذ USB C، لذا نترقب مؤتمر العملاق الكوري غداً 11 من أكتوبر للكشف عن تفاصيل أخرى حول الهاتف.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هواوي تقدم هاتفها Mate 20 بمزايا عديدة وعرض خاص لدى زين السعودية