أخبار عاجلة
سامسونج تعلن رسمياً عن معالج S10 بدقة 7 نانومتر -
ساعة سامسونج Gear S3 تعاني من استنزاف البطارية -
رسميا: مؤتمر الايباد برو والماك في 30 أكتوبر -

إتاحة تطبيق Facebook Lite لأجهزة الـ ios قريبا

إتاحة تطبيق Facebook Lite لأجهزة الـ ios قريبا
إتاحة تطبيق Facebook Lite لأجهزة الـ ios قريبا
إتاحة تطبيق Facebook Lite لأجهزة الـ ios قريبا | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
إتاحة تطبيق Facebook Lite لأجهزة الـ ios قريبا

ظهر تطبيق Facebook Lite النسخة المصغرة من الفيسبوك على أجهزة الأندرويد قبل ثلاثة سنوات ولكن كان متاحا فقط فى بعض البلدان ولكنه أصبح الأن متاحا للجميع بما فى ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وعلى الرغم من إطلاق هذا الإصدار بالفعل تم توفير نسخة تجريبية من التطبيق للعمل على أجهزة ios لمن يريد تجربة التطبيق قبل إتاحته للجميع.

 

يهدف التطبيق Facebook Lite إلى تقليل عدد الموارد التى يتطلبها تطبيق الفيسبوك لكى يعمل بشكل جيد على هواتف الأندرويد والأجهزة اللوحية التى لا تحتوى على مواصفات عالية أو مساحة تخزينية كبيرة حيث يبلغ حجم التطبيق فقط 5 ميجا بايت كما أنه يوفر العديد من المميزات الموجودة فى التطبيق الأصلى ولكن يتميز بتوفير المساحة والطاقة التى يستهلكها التطبيق أيضا.

 

تم رصد النسخة التجريبية من التطبيق فى تركيا لنظام التشغيل ios ولكن لا يوجد اى معلومات عن إتاحة التطبيق لأجهزة ios ولكن بما أنه تم إطلاق النسخة التجريبية منه فقد لا يستغرق وقت طويل ليصبح التطبيق متاحا للجميع.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ساعة سامسونج Gear S3 تعاني من استنزاف البطارية
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة