أخبار عاجلة
LG تستعد للكشف عن هاتفها القابل للطي في معرض CES -
هواوي تكشف عن هاتف Nova 4 رسمياً -

بالصور| “LG Watch W7” …ساعة ذكية مزودة بعقارب ميكانيكية كلاسيكية

بالصور| “LG Watch W7” …ساعة ذكية مزودة بعقارب ميكانيكية كلاسيكية

إلى جانب هاتفها الذكي الرائد V40 ThinQ، كشفت إل جي عن ساعة ذكية جديدة تحمل اسم Watch W7.

LG Watch W7 ليست ساعة ذكية عادية بل هي عبارة عن ساعة هجينة تمتلك اثنين من العقارب الميكانيكية، وهي تعمل بالجيل القديم من مُعالجات الأجهزة الذكية القابلة للارتداء Snapdragon Wear 2100.

LG Watch W7 مزوّدة بـ 768 ميغابايت كذاكرة وصول عشوائية و4 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية وتعمل بنظام Wear OS الخاص بجوجل، ومن غير المعلوم بعد فيما إذا كانت إل جي قامت بجلب بعض التعديلات على نظام التشغيل ليتناسب مع وظيفة الساعة الميكانيكية.

أتي LG Watch W7 بشاشة LCD مساحتها 1.2 إنش وفق الأبعاد 44.5×45.5×12.9 ملم وزنها 79.5 غرام وتوفّر دقّة عرض 360×360 بيكسل، كما أنّها مدعومة ببطارية سعتها 240 ميلي أمبير/ساعة فقط توفّر 2-3 أيّام من الاستخدام الذكي و100 يوم عند تفعيل وضع Watch-only الذي سيلغي جميع وظائف الساعة الذكية والإبقاء فقط على وظيفة العقارب الميكانيكية.



إلى جانب العمل مع شركة Google، تعاونت شركة LG بالتعاون مع Soprod SA – وهي شركة سويسرية – للمساعدة في العقارب الميكانيكية وصندوق التروس.

وستقوم إل جي بفتح باب الطلبات المُسبقة للساعة في 7 تشرين الأول/أكتوبر الجاري على أن يتم شحنها للمستخدمين ابتداءاً من يوم 14 من الشهر نفسه مقابل 449 دولار أمريكي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟