أخبار عاجلة
لينوفو تعلن رسميا عن الهاتفين Lenovo S5 Pro و K5 Pro -
جوجل توفر ميزة PiP لمتصفح كروم على سطح المكتب -
 احذر.. تطبيق بـ «واتساب» يتجسس على الأصدقاء -
Oppo أيضاً تقوم بالتلاعب في نتائج الإختبارات -

آبل تقلص سعر سماعات الأذن اللاسلكية Apple BeatsX إلى 120$

آبل تقلص سعر سماعات الأذن اللاسلكية Apple BeatsX إلى 120$
آبل تقلص سعر سماعات الأذن اللاسلكية Apple BeatsX إلى 120$

Apple BeatsX

سماعات الأذن اللاسلكية أصبحت تحظى في الأونة الأخيرة بشعبية كبيرة جدًا، وخصوصا بعدما قامت شركة آبل بالكشف عن سماعات AirPods. ومع ذلك، في حال إذا لم تكن من محبي سماعات الأذن اللاسلكية هذه وتفضل شيئًا أكثر ” أمانًا “، فهناك خيارات أخرى مثل Apple BeatsX التي تمتاز بتصميم يشمل سماعتين للأذن مرتبطتين بكابل.

وعلى ذكر سماعات Apple BeatsX، فقد إتضح الآن أن شركة آبل قامت بخفض سعر هذه السماعات إلى 120 دولار أمريكي بعدما كانت تكلف 150 دولار أمريكي. ومن غير الواضح في الوقت الراهن ما إذا كان هذا خصمًا دائمًا أم لا، ولكن من المؤكد أنه يمكنك الإستفادة من هذا العرض الآن لأن هذه السماعات لا تزال معروضة على الموقع الرسمي لشركة آبل على شبكة الإنترنت بالسعر الجديد.

لسوء الحظ، يبدو أن شركة آبل قامت بتقليص الألوان المتاحة. في السابق كانت هذه السماعات متوفرة باللون الأسود والرمادي والأبيض والأزرق، ولكنها الآن معروضة باللون الأسود والرمادي فقط، بينما تم إزالة اللونين الأزرق والأبيض تمامًا.



لم تعلن شركة آبل عن أي منتجات صوتية تحت العلامة التجارية Beats هذا العام، على الرغم من أن هذا الخصم في سعر Apple BeatsX يوحي بأن هناك طراز جديد قيد التطوير حاليا. إما ذلك أو أن شركة آبل تريد التخلص من هذه السماعات تمامًا، وتتطلع للتخلص من المخزون المتبقي لديها.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كم تربح الشركات من الجوالات اللي نشتريها؟
التالى تحذير هام: لا تثبت تحديث Windows 10 October 2018 قبل القيام تلك الخطوة