أخبار عاجلة
فيديو تشويقى جديد للهاتف Honor Magic 2 -

إل جي: نعمل على هاتف قابل للطي ولكن لن نطلقه الأن

إل جي: نعمل على هاتف قابل للطي ولكن لن نطلقه الأن
إل جي: نعمل على هاتف قابل للطي ولكن لن نطلقه الأن
إل جي: نعمل على هاتف قابل للطي ولكن لن نطلقه الأن | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
إل جي: نعمل على هاتف قابل للطي ولكن لن نطلقه الأن

إل جي أعلنت بالأمس عن هاتفها الرائد V40 في الولايات المتحدة واليوم كشفت عن الهاتف في كوريا الجنوبية وبعد الإعلان عن الهاتف قام الصحفيين بإجراء حوار مع رئيس قسم الأجهزة المحمولة في الشركة Hwang Jeong-hwan.

 

وتم توجيه سؤال إلى رئيس قسم الأجهزة المحمولة في إل جي Hwang Jeong-hwan عن إذا ما كانت الشركة تعمل على هاتف قابل للطي وأكد بالفعل أن الشركة تعمل على الهاتف قابل للطي.

 



وذكر أن إل جي ليس هدفها أن تكون أول شركة تقدم هاتف قابل للطي ولكن هدفها إنها توفر الهاتف عندما تشعر بالفعل أن المستخدمين في حاجة له وليس إطلاق الهاتف لمجرد الإطلاق فقط.

 

يُذكر أن سامسونج وهواوي أقرب شركتين لإطلاق هاتف قابل للطي في الأسواق وقد نرى هاتف قابل للطي من الشركتين خلال العام الحالي أو بداية العام القادم.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوى تعلن رسميا عن هاتفها الجديد Huawei Y9 2019
التالى فيديو 360 درجة يوضح تصميم هاتف سوني Xperia XA3