فيديو جديد يستعرض لنا كيف سيبدو الهاتف Huawei Mate 20 قبيل الإعلان الرسمي

فيديو جديد يستعرض لنا كيف سيبدو الهاتف Huawei Mate 20 قبيل الإعلان الرسمي
فيديو جديد يستعرض لنا كيف سيبدو الهاتف Huawei Mate 20 قبيل الإعلان الرسمي

Huawei Mate 20

قررت شركة Huawei مرة أخرى إستخدام الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro للإعتماد على لغة تصميم جديدة. لم يكن هناك نقص في التسريبات التي تكشف لنا عن تصميم كلا الهاتفين، ولكن هذا الفيديو هو ملخص كبير لما سيبدو عليه الهاتف Huawei Mate 20.

هذا الفيديو يستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف Huawei Mate 20، وهو يكشف لنا مرة أخرى بأن هذا الهاتف سيضم قطعًا صغيرًا لإحتواء الكاميرا الأمامية في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، وثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية في وحدة مربعة الشكل يتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع. وعلاوة على ذلك، فهذا التسريب الجديد يستعرض لنا الهاتف Huawei Mate 20 مع واجهة خلفية مغطاة بالزجاج مما يدعم نظرية أن هذا الهاتف سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي.



وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فقد كشفت لنا بأن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيأتي بتغييرات معينة على مستوى التصميم بالمقارنة مع الهاتف Huawei Mate 20، والتغيير الأول سيكون في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. في حين يعد هذا القطع صغيرًا في الهاتف Huawei Mate 20، فهو سيكون كبيرًا في الهاتف Huawei Mate 20 Pro من أجل الكاميرا الثلاثية الأبعاد المسؤولة عن خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه. وبالنسبة للتغيير الثاني البارز بين الهاتفين هو أن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم مستشعر بصمات الأصابع على الأرجح في الشاشة على عكس الهاتف Huawei Mate 20 الذي يضم هذا المستشعر في الواجهة الخلفية أسفل الكاميرا. وعلاوة على ذلك، فقد تأكد أيضًا بأن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم شاشة منحنية الطرفين على عكس الهاتف Huawei Mate 20 الذي سيضم شاشة مسطحة.

عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة في اليوم 16 من شهر أكتوبر الجاري بالعاصمة البريطانية لندن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطبيق Samsung Music أصبح يعرض توصيات Spotify بفضل تحديث جديد
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة