أخبار عاجلة
ميت 20X قد يأتي مع قلم رقمي -
أحجام شاشة جالسي S10 ونوت 10 -

تطبيق Samsung Music أصبح يعرض توصيات Spotify بفضل تحديث جديد

تطبيق Samsung Music أصبح يعرض توصيات Spotify بفضل تحديث جديد
تطبيق Samsung Music أصبح يعرض توصيات Spotify بفضل تحديث جديد

Spotify

قامت شركة سامسونج بالكشف عن الكثير من الأجهزة في المؤتمر الصحفي الذي عقدته في شهر أغسطس الماضي، وذلك إلى جانب الشراكة مع شركة Spotify. بعد مرور أقل من شهرين، بدأنا في رؤية ثمار هذه الصفقة في تطبيق Samsung Music، فقد تم تحديثه للتو ليحصل على تصميم أفضل وقوائم التشغيل الموصى بها من قبل الشركة في تبويب منفصل.

التحديث الجديد لتطبيق Samsung Music يجلب معه تصميمًا بسيطًا أكثر حيث سيكون بإمكان المستخدمين التمرير سريعًا للوصول إلى المفضلة وقوائم التشغيل والأغاني والألبومات وغيرها. وهناك أيضًا تبويبات فرعية مألوفة للإضافات الأخيرة والأغاني الأكثر تشغيلاً، فضلا عن الأغاني التي تم تشغيلها مؤخرًا مع العلم بأنه تم أيضًا تحسين خاصية الفرز. وعلاوة على ذلك، فعندما تقوم الآن بإغلاق التطبيق، فسوف تتلاشى الأغنية، بدلا من التوقف فجأة.



إقتراحات Spotify ستظهر في تبويب منفصل أخر يحل محل تبويب التصفح ” Browse ” الذي كان موجودًا في الإصدار السابق من التطبيق. هذا التبويب يقوم الآن بتنظيم قوائم التشغيل، ويعرض أهم الإتجاهات، والألبومات والأغاني الجديدة، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. للحصول على إقتراحات أكثر دقة، فيجب عليك ربط التطبيق مع حسابات Samsung و Spotify الخاصة بك. وبطبيعة الحال، هذا يعني أنك بحاجة إلى أن تعيش في إحدى البلدان الـ 59 التي تتوفر فيها خدمة Spotify.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منصة معالجات إنتل HEDT على موعد مع شرائح جديدة Z399 و X599
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة