حزمة ” Smart TV Kit ” من جوجل تأتي مع جهاز Chromecast الجديد

حزمة ” Smart TV Kit ” من جوجل تأتي مع جهاز Chromecast الجديد
حزمة ” Smart TV Kit ” من جوجل تأتي مع جهاز Chromecast الجديد

google-smart-tv-kit

ستقوم شركة جوجل بالكشف عن مجموعة من المنتجات الجديدة في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة في اليوم 9 من شهر أكتوبر الجاري بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. ويتطلع معظم الأشخاص إلى أن يتم الكشف عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في هذا الحدث، ولكننا سنحصل على منتجات أكثر من الهواتف الذكية في الأسبوع المقبل. ويبدو أن شركة جوجل قامت بإنشاء حزمة ” Smart TV Kit “والتي ستضم جهاز Chromecast الجديد والذي لم يتم الإعلان عنه بعد.

تم نشر صورة هذه الحزمة على الإنترنت من قبل موظف في سلسلة متاجر Walmart. وتشمل هذه الحزمة مكبر الصوت الذكي Google Home Mini والإصدار الجديد من جهاز Chromecast بخصم بسيط مقارنة بشراء المنتجين بشكل منفصل.

سيتم الإعلان عن جهاز Chromecast الجديد في اليوم 9 أكتوبر. قامت بعض متاجر Best Buy بتخزينها بالفعل وتمكن شخص ما من شراء واحدة حتى قبل الإطلاق الرسمي للجهاز. من الواضح أن شركة جوجل شحنت بعض منتجاتها الجديدة لمتاجر التجزئة الأخرى بالفعل، وهو أمر غير معتاد من الشركة الأمريكية.



يبدو أن الإصدار الجديد من جهاز Chromecast الجديد يضم حواف غير لامعة ودائرية أكثر مقارنة بالإصدار الحالي الذي يمتاز باللمعان. وعلاوة على ذلك، فقد تم في الإصدار الجديد إستبدال شعار Chrome بشعار G الذي يعد إختصارًا لإسم Google. وحصل جهاز Chromecast الجديد أيضًا على دعم WiFi والبلوتوث.

لم يذكر الموظف الذي كان وراء تسريب هذه الصورة لحزمة ” Smart TV Kit ” مقدار تكلفة هذه الحزمة عندما تصبح متاحة للشراء.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقارنة: ميت بوك X برو |ضد| ماك بوك برو
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟