أخبار عاجلة
هواوي تقدم قلم رقمي مع هاتف الالعاب Huawei Mate 20X -
ميت 20X قد يأتي مع قلم رقمي -
أحجام شاشة جالسي S10 ونوت 10 -

الهاتف OnePlus 6T لن يحصل على تقنية الشحن اللاسلكي، وسيصبح أفضل في مقاومة المياه

الهاتف OnePlus 6T لن يحصل على تقنية الشحن اللاسلكي، وسيصبح أفضل في مقاومة المياه
الهاتف OnePlus 6T لن يحصل على تقنية الشحن اللاسلكي، وسيصبح أفضل في مقاومة المياه

OnePlus 6 123

ستقوم شركة OnePlus بأولى محاولاتها على الإطلاق مع الهاتف OnePlus 6T في العديد من الجوانب. على سبيل المثال، سيكون OnePlus 6T هو أول هاتف ذكي من الشركة يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وأول هاتف ذكي من الشركة يفتقر إلى منفذ السماعات 3.5mm. وعلاوة على ذلك، فهو سيكون أول هاتف ذكي من شركة OnePlus يحظى بإعتراف إحدى شركات الإتصالات الأمريكية. ومع ذلك، هذا الأمر لا يمتد ليشمل تقنية الشحن اللاسلكي، فقد أكدت الشركة الصينية اليوم أن هاتفها الرائد المقبل لن يشمل تقنية الشحن اللاسلكي.

أكد المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau لموقع CNet بأن الهاتف OnePlus 6T لن يدعم تقنية الشحن اللاسلكي، وتطرق أيضًا إلى قرار إزالة منفذ السماعات 3.5mm مشيرًا إلى أن هذا كان أصعب قرار كان على الشركة إتخاذه.



بغض النظر عن إزالة منفذ السماعات، فقد قررت شركة OnePlus كذلك تقليص حجم القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة ليكون قادرًا على إحتواء الكاميرا الأمامية فقط. ومن ناحية أخرى، فقد قررت شركة OnePlus في الهاتف OnePlus 6T الجديد الإحتفاظ بالكاميرا المزدوجة في الواجهة الخلفية حيث تم إزالة مستشعر بصمات الأصابع ونقله إلى الشاشة. وإلى جانب ذلك، فقد ذكر السيد Pete Lau بأن الهاتف OnePlus 6T لديه مقاومة أفضل للماء مقارنة مع الأجيال السابقة بحيث بإمكانه التعامل بسهولة مع السقوط في الحوض وقطرات المطر. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميًا عن هاتفها الرائد الجديد بعد أقل من أسبوعين من الآن.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوي تقدم قلم رقمي مع هاتف الالعاب Huawei Mate 20X
التالى 30 ألف موظف ضحية لهجمات الهاكرز الأخيرة ضد وزارة الدفاع الأمريكية