أخبار عاجلة
انطباعات Google Pixel 3 و 3 XL و ملحقاتهم -
باحثون يطورون مضادًا حيويًا من سم الدبابير -

كيف يمكنك مشاهدة حدث Google Pixel 3

كيف يمكنك مشاهدة حدث Google Pixel 3
كيف يمكنك مشاهدة حدث Google Pixel 3
كيف يمكنك مشاهدة حدث Google Pixel 3

تستعد شركة جوجل الاميركية لاقامه حدثها السنوي Made by Google , والخاص بالكشف عن أجهزة جوجل بيكسل الجديدة , وفي هذا العام ستنطلق فعاليات مؤتمرها الجديد يوم 9 اكتوبر الجاري .

المؤتمر الجديد ستكشفه فيه الفابت عن هاتفي Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL , ولمشاهدة المؤتمر قامت الشركة بتوفير العديد من روابط ” Livestream  ” لمشاهده المؤتمر بشكل مباشر عبر الانترنت وكما يلي : –

  1. من خلال قناتها الرسمية على اليويتوب من .
  2. من خلال حسابها الرسمي على انستجرام من
    .
  3. من خلال حسابها الرسمي على تويتر من هنا .

وتشير الاخبار والتسريبات بان اصدار Pixel 3 XL سيأتي مع شاشة بحجم 6.2 إنش بدقة 2880 × 1140 بيكسل بينما سيأتي هاتف بيكسل 3 بشاشة 5.5 إنش بدقة 2160 × 1080 بيكسل , مع الاشاره بان كلا الهاتفين سيحملان كاميرات بدقة 8 ميجابيكسل لكل منهما , كما يتوقع ان يتم تضمين ميزة Always-on display، ودعم 100% من التدرج اللوني DCI-P3.

كما سيدعم كلا الهاتفين العمل مع شرائح معالجة من نوع Snapdragon 845 من شركة كواكلوم , و معالج رسوميات من نوع Adreno 630 .

وعلاوه على ذلك سيدعم كلا الهاتفين ذاكرة وصول عشوائي متعدد 4 و 6 جيجابايت بالاضافه الى مساحات تخزين متعددة يتوقع ان يتكون 64 و 128 جيجابتايت .

اما حول البطارية الخاصة بكلا الهاتفين لا نعلم سعتها لكن يتوقع ان تدعم ميزات الشحن السريع , ولن تدعم الهواتف الجديدة خاصية الشحن اللاسلكي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟