أخبار عاجلة
سامسونج تعلن رسمياً عن هاتف Galaxy A8s -
انطباعات Google Pixel 3 و 3 XL و ملحقاتهم -
باحثون يطورون مضادًا حيويًا من سم الدبابير -

ملفات Android 9 Pie تلمح لهاتف سامسونج القابل للطي، والمعالج Snapdragon 8150

Samsung Galaxy Foldable 3

تحصل أحد الأعضاء في منتدى المطورين XDA Developers على بعض الملفات الأساسية المدفونة في تحديث Android 9 Pie للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. التعليمات البرمجية التي تم رصدها تلمح إلى أنه ستكون هناك أربع طرازات من Galaxy S10، وهاتف آخر يحمل الإسم الرمزي ” Winner “.

ليس سرًا أن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي، فهي أكدت لنا ذلك في العديد من المناسبات في الماضي كما أشارت إلى أنها تتطلع لإطلاق هذا الهاتف الذكي قبل نهاية هذا العام. لذا، بعد تبقي ثلاثة أشهر فقط على توديع العام 2018، فمن المنطقي أن تبدأ الشركة فعلاً بتطوير نظام التشغيل لهذا الهاتف.

8



للآسف، لا توجد تفاصيل حول الهاتف بإستثناء اللاحقة ” US_” على إسم الملف، وهو تلميح محتمل على نية الشركة الكورية الجنوبية إطلاق هذا الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية. من السابق لأوانه معرفة ما إذا كان ” Winner ” هو هاتف سامسونج القابل للطي وما إذا كان هذا الهاتف سيشق طريقه إلى الأسواق العالمية. ولكن في حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فإن سعر هذا الجهاز البالغ 2000 دولار أمريكي يلمح إلى أنه سيكون متوفرًا بأعداد محدودة.

9

إلى جانب ذلك، هناك أدلة قوية تشير إلى أن Galaxy S10 سيضم المعالج الرائد المقبل لشركة كوالكوم والذي من المرجح أن يحمل إسم Snapdragon 8150. نعم، ما تقرأه صحيح، فيبدو أن شركة كوالكوم قررت تغيير نظام التسمية الخاص بها من جديد، لذا يقال بأن المعالج المقبل للشركة الأمريكية سيحمل إسم Snapdragon 8150. كما أنه من الآمن أن نفترض بأنه سيضم المودم Qualcomm X50 الذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوي إنجوي 9 يصل رسميا بمعالج سنابدراجون
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟