أخبار عاجلة

معلومات جديدة تؤكد قدوم هاتف سامسونج القابل للطى قريبا

معلومات جديدة تؤكد قدوم هاتف سامسونج القابل للطى قريبا
معلومات جديدة تؤكد قدوم هاتف سامسونج القابل للطى قريبا
معلومات جديدة تؤكد قدوم هاتف سامسونج القابل للطى قريبا | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
معلومات جديدة تؤكد قدوم هاتف سامسونج القابل للطى قريبا

ظلت الشائعات عن هاتف سامسونج القابل للطى طويلا ومازالت وستستمر حتى الموعد النهائى للإعلان عن الهاتف من سامسونج وها هى معلومات جديدة عن الهاتف حيث كشف المطورون عن هذه المعلومات فى كود أحدث إصدار من أندرويد 9 للهاتف Galaxy S9.

 

الهاتف يحمل إسم رمزى وهو winner كما انه من الممكن أن يكون مدعوما بشريحة Exonys من سامسونج حيث عادة ما تقوم الشركة بتمييز أجهزتها التى تأتى بمعالج Snapdragon بوجود حرف "q" فى نهاية الإسم الرمزى ومن المعلومات الأخرى المثيرة للإهتمام التى تم إكتشافها فى نظام التشغيل أندرويد 9 للهاتف Galaxy S9 أن المعالج القادم من Snapdragon سيكون Snapdragon 8150 وليس Snapdragon 855 كما أشارت الشائعات السابقة.

 

وحتى الأن لا توجد أى معلومات عن موعد إطلاق هاتف سامسونج الاول القابل للطى أو معالج Snapdragon القادم ولكن من المحتمل أن يكون ذلك مع بداية العام القادم 2019.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟