أخبار عاجلة
آبل ستتخلص من حظر آيفون بالصين خلال أيام -
أحصل على لعبة LEGO The Hobbit مجاناً! -

سامسونج ستشهد زيادة بنسبة 18% في الأرباح الإجمالية في الربع الثالث من هذا العام

سامسونج ستشهد زيادة بنسبة 18% في الأرباح الإجمالية في الربع الثالث من هذا العام
سامسونج ستشهد زيادة بنسبة 18% في الأرباح الإجمالية في الربع الثالث من هذا العام

Samsung Company 98765465

من المتوقع أن تعلن شركة سامسونج عن نتائجها المالية غير المنقحة في وقت لاحق من هذا الأسبوع ويتوقع المحللون المزيد من النتائج المثيرة للإعجاب. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من وكالة الأنباء رويترز، فإن قطاع الرقاقات والمعالجات في الشركة الكورية الجنوبية قام بعمل ممتاز وساعد الشركة على تحقيق زيادة بنسبة 18 في المئة في الأرباح الإجمالية وزيادة بنسبة 3.7 في المئة على مستوى الإيرادات. ومع ذلك، سيشهد قطاع الهواتف الذكية إنخفاضًا على مستوى الأرباح للربع الثالث على التوالي.

تمثل الفترة من يوليو إلى سبتمبر نهاية دورة الإمداد لبعض أنواع الرقاقات، ويكشف هذا الإتجاه عن إرتفاع متوقع في الربع الأخير. النتائج الأولية والتي من المتوقع أن يتم الكشف عنها يوم الجمعة المقبل تقول بأن شركة سامسونج ستحقق أرباحًا تبلغ تقريبًا 17.2 تريليون وون كوري أي ما يعادل 15.5 مليار دولار أمريكي، على الأقل وفقا لرأي 15 محلل.



أداء قسم الهواتف الذكية في شركة سامسونج لن يكون مثيرًا للإعجاب، ولكن على الأقل إطلاق Galaxy Note 9 كان له تأثير إيجابي على صافي أرباحه. ويقول المحللون بأن الطلب المتباطئ على الهواتف الذكية يرجع إلى السوق الناضج وتشبعه بالأجهزة المنافسة. ومن المتوقع أن يصبح المنافسين مشكلة بالنسبة لشركة سامسونج في قطاع الشاشات أيضًا نظرًا إلى أن شاشات OLED تجلب أرباحًا إضافية على أساس كل ربع، وهذا ما يجعل الشركات الصينية والكورية الجنوبية الأخرى يسيل لعابها على هذا الجزء من السوق.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟