أخبار عاجلة
قريباً ميزة جديدة من «واتساب».. طال انتظارها -
فيديو| “LayBakPak” حقيبة ظهر مع سرير مخيم مدمج وكرسي -
أبرز 10 اكتشافات تكنولوجية لسنة 2018 -
كيف تسبب "فيسبوك" في خسارة مئات الصحفيين لوظائفهم؟ -
مراجعة للحاسب MacBook Pro 2018 نسخة 13 بوصة -

أحدث واجهات EMUI 9.0 من هواوي تتيح تجربة أكثر سرعة وسلاسة

أحدث واجهات EMUI 9.0 من هواوي تتيح تجربة أكثر سرعة وسلاسة
أحدث واجهات EMUI 9.0 من هواوي تتيح تجربة أكثر سرعة وسلاسة

خبر صحفي! تعمل واجهات EMUI 9.0 من هواوي بأحدث نظم التشغيل أندرويد، وتتيح تجربة مستخدم طبيعية تمتاز بالبساطة والمتعة والتناغم – وبتفرّد واضح عن بقية نظم التشغيل الأخرى في السوق اليوم. وطوال ست سنوات، ركزت هواوي على الارتقاء بمستوى تجربة المستخدم مع واجهات التشغيل EMUI بداية من النسخة 1.0 في عام 2012 وصولاً إلى الإصدار EMUI 9.0 في أحدث واجهات المستخدم التي ابتكرتها هواوي حتى الآن. ومع أداء أكثر سرعة بـ 12.9 مرة قياساً بالواجهة السابقة والقدرة على تشغيل التطبيقات بمعدل أسرع، تتألق الواجهة EMUI 9.0 بقدرات لا مثيل لها، مما يجعل هواوي من أول شركات تصنيع الهواتف التي تطلق نظام تشغيل مخصص يعتمد على نظام ’أندرويد باي‘.

 وطوّرت هواوي واجهة EMUI 9.0 لـ ’إثراء نوعية الحياة‘، مما يعني قدرة واجهة المستخدم على دعم المستهلكين في تكوين تجارب أفضل كل يوم، وتحسين خواص الهاتف الذكي التي ربما عرقلت في السابق الاستخدام الفاعل للهاتف الذكي. ومن شأن هذه المقالة استكشاف أبرز المزايا والقدرات التي تجعل EMUI 9.0 أكثر تجارب المستخدمين سلاسة وسرعة من هواوي حتى الآن.

تجربة مستخدم متطورة وسهلة

تسهم تجربة المستخدم المحسّنة في الارتقاء بمستوى سعادة المستهلكين – وهو بالضبط ما تسعى إليه هواوي من خلال تحسين EMUI.

وتتيح واجهة التشغيل EMUI 9.0 تجربة مستخدم متطورة غاية في السهولة والبساطة، مع إيحاءات مستمدة من الطبيعة. ويمكن للمستخدمين الاسترخاء على وقع أصوات مألوفة من العالم الحقيقي، مثل النغمات التي تمتزج فيها أصوات الطبيعة مع عناصر التصميم الجديدة لواجهة المستخدم، وتطبيق مشاهد من الطبيعة في الصور الافتراضية للمتصلين. وفضلاً عن سرعتها وسلاستها، تمتاز تجربة المستخدم الطبيعية بروعتها الخاصة.

ولبناء EMUI، ركزت هواوي على إخفاء التعقيدات عن المستخدمين النهائيين، بحيث أصبحت التجربة في أبسط صورها وأكثرها سهولة. ويستطيع المستخدم تمكين نظام الملاحة المحسّن الجديد القائم على إشارات اليد للاستمتاع بتجربة ملاحة أكثر بساطة. وفي الوقت نفسه، تستخدم العديد من الخواص ذات الصلة في EMUI 9.0 لغة التصميم ذاتها، مما يجعل التحكم بالهاتف أكثر سهولة. وفي النهاية، مزجت هواوي مجموعة من الإعدادات في EMUI 9.0 من خلال الصور، حيث تم تخفيض عناصر الإعدادات بنسبة 10%، كما انخفض عدد عناصر إعدادات واجهة التشغيل التفاعلية EMUI من 940 إلى 843. وبدلاً من تمكين نظام تحديد المواقع الجغرافية GPS، وخدمة WLAN، وخدمات تحديد موقع الهاتف المتحرك بشكل منفصل، يمكن للمستخدمين الآن تمكين كافة الخدمات المماثلة دفعة واحدة، بهدف تبسيط العملية وتوفير الوقت. وتعمل هذه التحسينات معاً لإنشاء تجربة مستخدم فائقة.



أداء غاية في السرعة

من منا لا يحب امتلاك هاتف أكثر سرعة؟ تبدو تحسينات الأداء واضحة عند المقارنة بين قدرات EMUI 9.0 وإمكانات EMUI 8.1. وقياساً بالنموذج السابق، تتخطى قدرات EMUI 9.0 حدود العمل بمستوى سلاسة أكبر بـ 12.9%، إذ تستطيع تشغيل التطبيقات المعروفة مثل إنستاجرام بسرعة أكبر 12 %، و’سبوتيفاي‘ 11 %.

 بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo 2.0 في EMUI 9.0 -الجيل الثاني من تقنية هواوي المبتكرة لمعالجة الرسوميات، والمستندة إلى الأسس التي وضعتها وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo. ويمكن لوحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo 2.0 تحسين وظائف التحكم باللمس في الألعاب، حيث تعمل بتناغم مع خاصية مساعد التطبيقات لتحقيق تجربة لعب سلسة وفائقة عبر الهاتف المتحرك. ومن شأن هذه الميزات إتاحة تجربة مستخدم أكثر فاعلية وكفاءة أثناء تشغيل الهاتف.

وتمتزج تجربة المستخدم المحسنة بالأداء المرموق والسريع لواجهة EMUI 9.0 لتمكين نظام تشغيل غير مسبوق في هواتف هواوي من حيث البساطة والسهولة. تجدر الإشارة إلى أن واجهة المستخدم EMUI 9.0 متاحة الآن على هواتف HUAWEI P20 Pro، وHUAWEI P20، وHUAWEI Mate 10 Pro وHUAWEI Mate 10 في دول محددة؛ وستتلقى العديد من هواتف هواوي التحديثات قبل نهاية العام.

النسب المعلنة وفقاً لاختبارات داخلية أجرتها هواوي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعض وحدات الهاتف Huawei Mate 10 Pro بدأت بتلقي تحديث Android 9 Pie
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة