أخبار عاجلة
فيديو تشويقى جديد للهاتف Honor Magic 2 -

تقرير جديد يقترح ” Nokia 9 PureView ” كإسم للهاتف الرائد المقبل لشركة HMD Global Oy

تقرير جديد يقترح ” Nokia 9 PureView ” كإسم للهاتف الرائد المقبل لشركة HMD Global Oy
تقرير جديد يقترح ” Nokia 9 PureView ” كإسم للهاتف الرائد المقبل لشركة HMD Global Oy

Nokia 9 Penta Lens

بعد أن قامت شركة HMD Global Oy بتأمين العلامة التجارية PureView، كان من الواضح أن الشركة تعمل على هاتف Nokia جديد سيركز على تعزيز تجربة الكاميرا. وبالتالي، لا ينبغي لأحد أن يتفاجأ عندما يسمع بأن العلامة التجارية التي تم إحيائها سيتم إعادة إستخدامها مع الهاتف Nokia 9 PureView.

ووفقا للمسرب الألماني البارز

فالحملة التسويقية للهاتف الرائد الجديد لشركة HDM Global Oy ستبدأ قريبًا. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن هذه المعلومات الجديدة تتعارض مع تقرير سابق قال بأنه تم تأجيل إطلاق الهاتف Nokia 9 أو بالأحرى Nokia 9 PureView حتى العام المقبل، ولكن هذا أمر جيد بالنسبة للمعجبين.



قررت شركة HMD Global Oy عقد مؤتمرين صحفيين هذا الشهر. وإستنادًا إلى حجم التسريبات التي وردتنا في الأونة الأخيرة، فنحن على يقين من أننا سنرى الهاتف Nokia 7.1 Plus يوم غد الخميس الموافق لـ 4 أكتوبر، مما يترك الحدث المقرر عقده يوم 11 أكتوبر كمكان محتمل لإعادة إحياء العلامة التجارية PureView من جديد.

هل سيكون لديه خمس كاميرات في الخلف؟ حسنًا، لقد تعاونت كل من Light مع SoftBank و Leica و FIH Mobile لتطوير الهواتف الذكية المتعددة الكاميرات مع العلم بأن FIH Mobile هي من تشرف على تصنيع الهواتف الذكية لشركة HMD Global Oy. وبطبيعة الحال، هذا لا يجعلنا نقول ” نعم ” بشكل أكيد، ولكنه يجعل الأمر معقولاً أكثر.

بالمناسبة، قامت شركة HMD Global Oy أيضًا بتسجيل العلامة التجارية PureDisplay، والتي من المرجح أن تكون مماثلة لتكنولوجيا العرض PureMotion من شركة Nokia.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق HMD Global Oy تجدول مؤتمرًا صحفيًا آخر، وسيعقد يوم 11 أكتوبر
التالى الكشف عن المواصفات الكاملة للكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف Galaxy S10