أخبار عاجلة
بدء طلبات البيع المسبق لهاتف Nokia 8.1 في الهند -
فيديو| العرض الدعائي لفيلم “Alita: Battle Angel” -
صحيفة إسبانية: الحرب الباردة الجديدة تكنولوجية -
5 أشياء عليك أن لا تفعلها بعد الجماع -

مايكروسوفت تعلن عن سماعات سيرفس المقاومة للضوضاء

بعد إعلانها لابتوبات سيرفس الجديدة وتشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز 10 قبل قليل، كشفت مايكروسوفت عن سماعتها سيرفس اللاسلكية بميزات رائدة تكلف 350$ (1312 ريال).

عكس لابتوبات سيرفس التي تتوفر باللون الأسود، تأتي سماعة سيرفس بالرمادي الفاتح فقط، وتتميز بنظام عزل الضوضاء، دعم المساعد الشخصي “كورتانا”، وعمر بطارية يصل إلى 15 ساعة عند استخدامها بالبلوتوث أو 50 ساعة عند استخدام منفذ 3.5 مم.

fe6999429e.jpg



يمكن شحن السماعة بمنفذ USB-C أثناء استخدام السماعة لاسلكيا أو سلكيا عبر منفذ 3.5 مم، والتفاعل مع كورتانا يكون عبر أوامر صوتية مثل إيقاف وتشغيل الموسيقى. لكن الأكثر إثارة هو إمكانية التحكم في 13 مستوى من عزل الضوضاء؛ حيث تستطيع اختيار عزلك تماما عن الواقع المحيط أو الإبقاء متصلا بنسب معينة؛ يأتي هذا بعد 3 سنوات من تطوير السماعة لتكون منافسة لسماعات سوني وبوز الرائدة في ميزة عزل الضوضاء .

74fa628705.jpg

صممت سماعة سيرفس بثماني ميكروفونات لتنقل صوت المستخدم بدقة عالية يجعلها تقدم تجربة ممتازة عند استخدامها في المكالمات، وتدعم السماعة الاستجابة للمس للتحكم في الصوت، كما وبواسطة تطبيق خاص سيمكن تخصيص إعدادات صوت لأي تطبيق يشتغل مع السماعة.

af62315397.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟