أخبار عاجلة
فيديو تشويقى جديد للهاتف Honor Magic 2 -

رسميا: مايكروسوفت تكشف عن لابتوبات سيرفس الجديدة

رسميا: مايكروسوفت تكشف عن لابتوبات سيرفس الجديدة
رسميا: مايكروسوفت تكشف عن لابتوبات سيرفس الجديدة

كشفت مايكروسوفت للتو عن لابتوبات سيرفس الجديدة بنظام 2×1 المعتاد (تعمل كتابلت) ومعالجات إنتل الجيل الثامن وخيار اللون الأسود.

Surface Pro 6

يأتي سيرفس برو 6 بمعالجات إنتل رباعية النوى وبنظام تبريد جديد يزيد من سرعة الأداء بنسبة 67% ومن عمر البطارية 3.5 ساعة ليصل إلى 13.5 ساعة، مقارنة بالموديلات القادمة.

رغم التغيرات الداخلية، فالتصميم الخارجي يبدو متشابها؛ يأتي بشاشة 12.3 إنش ويزن 780 جرام تقريبا، وداخليا يقدم حتى 16 قيقابايت من الرام، لكنه لم يحصل على منفذ USB-C الموجود في سيرفس قو وسيرفس بوك 2.

يبدأ الطلب المسبق للابتوب سيرفس برو 6 من اليوم، على أن يبدأ شحنه للمتاجر بداية 16 أكتوبر القادم بسعر يبدأ من 899$ لموديل كور i5.



Surface Laptop 2

جاء سيرفس لابتوب 2 المحدث بمعالجات إنتل الجيل الثامن ليزيد سرعة الأداء 85% عن الموديلات السابقة، مع “أرفع شاشة لمس LCD إطلاقا” على أجهزة اللابتوب.

بالنسبة لباقي المواصفات التي لم تكشفها مايكروسوفت فلا نكاد نرى فرق واضح؛ بالإبقاء على شاشة 13.5 إنش، نفس الوقت المقدر للبطارية: 14.5 ساعة من الفيديو، عدم وجود منفذ USB-C، لكن يبدو أن تصميم لوحة المفاتيح المحدث سيجعل الكتابة عليها “هادئة أكثر”، ويقال أن سعة الرام ستبدأ من 4 قيقابايت مثل الموديلات السابقة.

هناك تحسينات أخرى خفيفة مثل الشاشة أكثر إشراقا بنسبة 38% وأعلى تباينا 22% بفضل المعالجات الجديدة منها الرسومي نيفديا باسكال.

يبدأ الطلب المسبق على سيرفس لابتوب 2 من اليوم وننتظر الإعلان عن سعره وموعد الطرح مع كشف كامل المواصفات قريبا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| “LEGO FORMA”…مجموعة إبداعية متميزة للبالغين على “Indiegogo”
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة