أخبار عاجلة
فيديو تشويقى جديد للهاتف Honor Magic 2 -

الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيمتلك زر خاص لإستدعاء المساعد الرقمي Xiao AI

الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيمتلك زر خاص لإستدعاء المساعد الرقمي Xiao AI
الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيمتلك زر خاص لإستدعاء المساعد الرقمي Xiao AI

Xiaomi Mi Mix 3

يستعد الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 ليكون جزءًا من الموجة القادمة من الهواتف الذكية التي تعتمد على الآلية المنزلقة، جنبا إلى جنب مع Honor Magic 2 و Lenovo Z5 Pro. أما وقد قلنا ذلك، فنحن هنا مع تسريب جديد يكشف لنا عن معلومات إضافية لم نكن نعرف بشأنها حتى الآن، وهي أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم زر خاص على الجانب. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الزر سيكون مخصصًا لإستدعاء المساعد الرقمي Xiao AI.

جدير بالذكر أن شركة Xiaomi لن تكون أول من يقوم بذلك، فقد سبق لشركة سامسونج أن قامت بتضمين زر خاص في هواتفها الذكية الرائدة لإستدعاء مساعدها الرقمي Bixby، ونفس الشيء ينطبق على شركة LG التي يسمح زرها الخاص بإستدعاء المساعد الرقمي Google Assistant. وبالنسبة لكل من Google و HTC، فهي تعتمد على إيماءة العصر لإستدعاء المساعد الرقمي Google Assistant.



وجاء المساعد الرقمي Xiao AI التابع لشركة Xiaomi بشكل مسبق مع الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S، وهو متاح على نطاق واسع في الصين، ولكنه لم يصل بعد إلى الأسواق الأخرى. سيتم فتح المساعد الرقمي بضغطة واحدة، ولكن روم MIUI الجديد سيسمح لك بإختيار النقر مرتين على الزر لإستدعاء المساعد الرقمي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوى تعلن رسميا عن هاتفها الجديد Huawei Y9 2019
التالى فيديو 360 درجة يوضح تصميم هاتف سوني Xperia XA3