أخبار عاجلة

تسريب مواصفات وسعر هاتف الألعاب الجديد Razer Phone 2

في هذا الوقت من العام الماضي أعلنت Razer عن دخولها سوق الهواتف الذكية بطرح هاتفها الأول Razer Phone. الهاتف كان موجه بصورة كبيرة للألعاب أكثر من أي شيء أخر حيث آتي بواجهة أندرويد خام وبكاميرا لم تكن الأفضل في فئته السعرية مع تصميم بعيد كل البعد عن تصميم الهواتف حينها ولكن مواصفات الهاتف التقنية كانت تؤهله لأن يكون أفضل هاتف للألعاب حينها. الآن وبعد قرابة عام من طرح هاتف الشركة الأول تخطط لتطرح النسخة الجديدة من الهاتف باسم Razer Phone 2 والذي سنناقش معكم أبرز تسريباته في السطور التالية:

التصميم والشاشة

هاتف Razer Phone 1 على اليسار بينما Razer Phone 2 على اليمين

التصميم النهائي المسرب للهاتف يظهر أن الشركة لن تبذل أي جهد في تطوير هاتفها الجديد فسيكون مثل الإصدار الأول للهاتف بجسم يميل إلى الشكل المستطيل بحواف سميكة أعلى وأسفل الشاشة, أكبر من حواف أي هاتف يمكنك أن تراه حالياً بدون أي حواف دائرية أو منحنية أو حتي شاشة تحتل مساحة كبيرة من سطح الهاتف. الاختلاف الوحيد الملحوظ هو أن المسافة بين المستشعرات الأمامية قد ازدادت قليلاً وانتقال الكاميرا الخلفية المزدوجة إلى منتصف الهاتف مع وجود شعار الشركة بعلامة مضيئة أسفل الكاميرا. الهاتف سيحتفظ بنفس مواد تصنيع جسم الهاتف والذي سيكون من الألومنيوم.

الهاتف سيأتي بشاشة بحجم 5.7 بوصة من نوع IPS LCD كالإصدار الأول على أن تكون الشاشة بدقة QHD 2560×1440 بيكسل ولكن أبرز ما سيميز الشاشة أنها ستكون بمعدل تحديث 120 HZ.

المواصفات التقنية

ظهر Razer Phone 2 منذ عدة أيام على منصة AnTutu وهو ما يتيح لنا تسريبات دقيقة عن مواصفات الهاتف المنتظر. وسيعمل Razer Phone 2 بمعالج كوالكوم لهواتف الفئة العليا Snapdragon 845 مع المعالج الرسومي Adreno 630 و 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 512 جيجابايت والتي تعتبر نقلة كبيرة بعد 64 جيجابايت في الإصدار السابق على أن يدعم الهاتف بطاقات التخزين الخارجية. مواصفات الهاتف وكما هو ظاهر هي مواصفات هاتف من الفئة العليا حيث أننا لم نشاهد تلك المواصفات مجتمعة إلا في هاتف سامسونج Galaxy Note 9 في أعلى إصداراته وهو ما يؤكد أن الهاتف سيقدم أداء عالي خاصة في الألعاب فهو يملك كل المواصفات التي تؤهله لذلك.

Razer Phone 2

حتى الأن لا توجد أي تأكيدات حول إذا ما كان الهاتف سيدعم خاصية التعرف على الوجه أو دعم بصمة تحت الشاشة كما أنه لا توجد أي أثار للمستشعر بصمة على ظهر الهاتف فمن المرجح أن يحتفظ الهاتف الجديد بمستشعر البصمة المتواجد على جانب الهاتف. Razer Phone 2 سيأتي ببطارية بسعة 4000 ميللي أمبير وسيعمل بنظام اندرويد Oreo بإصدار رقم 8.1.



الكاميرا

من الموقع ألا يحصل Razer Phone 2 عن تحديث جديد فيما يخص الكاميرا حيث سيأتي بكاميرا مثل كاميرا الإصدار السابق ولكن بتحسينات في معالجة الصور. الكاميرا الخلفية للهاتف ستكون كاميرا مزدوجة كلاهما بدقة 12 ميجابيكسل أما الأمامية فستكون كاميرا بعدسة واحدة بدقة 8 ميجابيكسل.

السعر وموعد الإعلان عن الهاتف

Razer Phone 2

أعلنت Razer أن الإعلان الرسمي عن هاتفها الجديد سيكون يوم 10 أكتوبر المقبل حيث بدأت في إرسال الدعوات الرسمية لمؤتمرها لينضم الهاتف إلى معركة قوية بين العديد من الشركات التي تنوي أن تطرح هواتفها من الفئة العليا خلال الشهر الجاري والتي ستبدأ غدا مع إعلان LG عن هاتفها LG V40 ThinQ.

ومن المتوقع أن يكون سعر الهاتف قرابة 700 دولار أمريكي وهو في رأي سعر مرتفع قليلاً حيث أن الشركة لا تقدم كاميرا جيدة أو تصميم جديد فمن الأفضل الانتظار حتي 17 أكتوبر المقبل موعد الإعلان عن OnePlus 6T والذي سيكون ارخص منه إذا مان سعر الهاتف المسرب صحيح.

ويمكنكم التعرف أكثر على هواتف Flagship التي ننتظرها في أكتوبر من خلال مقالتنا التالية:

التفاصيل الكاملة لهواتف Flagship التي ننتظرها في أكتوبر المقبل

ما رأيك في هاتف Razer Phone 2 ؟ وهل يتمكن من شق طريقه وسط كل هواتف الفئة العليا المنتظر إعلانها ؟
شركنا برأيك!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟