الهاتف LG V40 ThinQ سيحصل على وضع Cine Shot لإنشاء اللقطات السينمائية بكل سهولة

LG V40 ThinQ

تواصل شركة LG التشويق لهاتفها الرائد المقبل LG V40 ThinQ والذي ستقوم بالإعلان عنه يوم غد الأربعاء الموافق لـ 3 أكتوبر. وبالتالي، نحن لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة حتى يتم الإعلان عن الهاتف، ولكن اليوم كشفت الشركة عن ميزة جديدة قامت بإضافتها إلى الهاتف LG V40 ThinQ.

هذه الميزة الجديدة التي نتحدث عنها تدعى Cine Shot. في الواقع، هذه الميزة عبارة عن وضع جديد في الكاميرا يتيح لك إنشاء لقطات سينمائية بسهولة. تشبه هذه الصور ملفات GIF، ولكن جزءًا معينا فقط من الصورة هو الذي يتحرك والباقي يظل جامدًا. فكر فيها كخليط بين صورة وفيديو.

لإلتقاط اللقطات السينمائية في الهاتف LG V40 ThinQ، يمكنك تحديد وضع Cine Shot في تطبيق الكاميرا، ثم النقر على زر التسجيل لإلتقاط فيديو صغير مدته ثلاث ثوان. ستحتاج إلى الإستمرار طوال المدة، وسيحذرك التطبيق إذا إكتشف الكثير من الإهتزاز.

5

وبمجرد الإنتهاء من ذلك، يتم نقلك إلى شاشة التحرير حيث تستخدم إصبعك ” لتحديد ” الجزء الذي تريد تحريكه – الساعة في المثال أعلاه. لديك أيضا أداة للمسح في حال ذهبت بعيدا جدا أثناء تحديد الجزء المراد تحريكه بالإصبع. يمكنك حتى إستخدام إيماءة القرصة لتكبير المساحات الصغيرة.



عندئذٍ تختار أن يكون الفيديو الذي تبلغ مدته ثلاث ثواني متكررًا أو يثبّت إما إلى الأمام أو الخلف. تكون النتيجة قابلة للمشاركة إما كملف فيديو بتنسيق MP4 وبدقة 1080p أو صورة بتنسيق GIF. يمكن تعيين هذه اللقطات كخلفيات حية على الهاتف أيضا. وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك :

لاحظ أنه بمجرد التقاط فيديو مدته ثلاث ثوانٍ في وضع Cine Shot، سيتعين عليك إجراء التعديلات الموضحة أعلاه في الحال. لا يمكنك حفظه والعودة إليه لاحقًا من أجل التعديل. في هذه الأثناء، في حالات الإضاءة المنخفضة، ستحصل ببساطة على رسالة خطأ دون تسجيل أي شيء.

تعمل ميزة Cine Shot مع جميع الكاميرات الثلاث للهاتف LG V40 ThinQ. كانت اللقطات السينمائية ميزة بارزة في هواتف Nokia Lumia خلال السنوات الماضية، وحالياً يملك الهاتف Moto Z3 Play القدرة على إنشائها.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟