أخبار عاجلة
ما علاقة سرطان الثدي بمزيلات العرق -

أقوى ألعاب الفيديو سيمكن لعبها عبر قوقل كروم

أقوى ألعاب الفيديو سيمكن لعبها عبر قوقل كروم
أقوى ألعاب الفيديو سيمكن لعبها عبر قوقل كروم

في إعلان مفاجئ مساء أمس، كشفت قوقل عن شراكتها مع شركة الألعاب يوبي سوفت لجلب لعبة أساسنز كريد أوديسي الجديدة إلى متصفح كروم.

في نفس اليوم الذي ستتوفر فيه لعبة أساسنز كريد أوديسي عبر بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون والحاسوب ستصبح متاحة مجانا عبر خدمة جديدة من قوقل اسمها “بروجكت ستريم” (Project Stream).

تسعى هذه الخدمة لحلّ أكبر مشاكل بث ألعاب الفيديو عالية الدقة، حيث توفر الألعاب عبر خوادم قوقل المتصلة بمتصفح كروم الذي سيقوم ببث الألعاب، فيستطيع المستخدم التفاعل مع اللعبة في وقت حقيقي بوحدات التحكم المختلفة؛ وبالتالي لن يضطر المستخدم إلى توفير أجهزة بمواصفات عالية لتجربة اللعبة بدقة عالية، بل متصفح كروم واتصال إنترنت مستقر فقط.

الاشتراك في تجربة أساسنز كريد أوديسي يتطلب أن تكون مواطن أمريكي تبلغ 17 عام أو أكبر وحاسوب وسرعة اتصال بالإنترنت 25 ميقابت/الثانية لتستطيع بث اللعبة بدقة 1080p بمعدل 60 إطار لكل ثانية، مع العلم أن البرنامج التجريبي للخدمة يستمر حتى 5 يناير، وأن قوقل تسعى لتوفير ألعاب أخرى في المستقبل.



يؤهل نجاح خدمة بث الألعاب قوقل لتكون أحد رواد صناعة ألعاب الفيديو، ما يؤثر بشكل كبير على القطاع الذي تبلغ قيمته 140 مليار دولار.

المصدر: قوقل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب خيارات الرام وسعة التخزين لهواتف ميت 20
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة