أخبار عاجلة
فيديو تشويقى جديد للهاتف Honor Magic 2 -

الإصدار التجريبى من اللعبة الاستراتيجية Tropico 6 متاح لمن قام بطلب اللعبة مسبقاً

الإصدار التجريبى من اللعبة الاستراتيجية Tropico 6 متاح لمن قام بطلب اللعبة مسبقاً
الإصدار التجريبى من اللعبة الاستراتيجية Tropico 6 متاح لمن قام بطلب اللعبة مسبقاً

قامت شركة النشر Kalypso Media بإطلاق النسخة التجريبية من Tropico 6 ولكن فقط لأولئك الذين يطلبون اللعبة مسبقاً من خلال متجر ستيم وكان تم الإعلان عن إصدار البيتا عبر متجر ستيم في أغسطس الماضي .

تًعد تروبيكو 6 الذي من المنتظر ان تأتي في يناير 2019 ، أحدث جزء  في سلسلة Tropico الاستراتيجية ولكن لديها مطور مختلف عن آخر ثلاث أجزاء حيث ستأتي اللعبة من المطورون الألمان Limbic Entertainment بدلاً من أستيديو Haemimont Games البلغاري والذي قام بالعمل في نسخ Tropico 3 و Tropico 4 و Tropico 5 .

يسلط أحدث إصدار في السلسة الضوء على بعض السمات الرئيسية حيث يعود تروبيكو 6 إلى تركيز أكبر على شخصية اللاعب – الديكتاتور El Presidente – مع ملابس مخصصة وقصور وخطابات انتخابية وما شابه . هذه السمات بالطبع تعود إلى جانب أسلوب اللعب الكلاسيكي وبناء المدينة مثل إدارة الواردات وبناء المساكن وغيرها من الأمور .

في Tropico 6 يمكنك إدارة أرخبيلات واسعة وبناء الجسور لربط جزرك واستخدام وسائل النقل والبنية التحتية الجديدة لأول مرة في السلسلة وايضاً يمكنك إرسال Tropicans الخاص بك في غارات لسرقة عجائب الدنيا بما في ذلك تمثال الحرية وبرج ايفل و تخصيص القصر الخاص بك في الإرادة وإلقاء الخطابات الانتخابية من الشرفة الخاص بك .

لعبة Tropico 6 من المفترض ان تأتي في يناير 2019 علي الحاسب  الشخصي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف Honor Play يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie التجريبي
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة