أخبار عاجلة

احدث ” تابلت توشيبا ” في السوق

على الرغم من وجود فترة طويلة لم تقوم شركة توشيبا خلالها بطرح هاتف ذكي او تابلت الا ان منتجات توشيبا دائما ما تحظى بثقة المواطن العربي ، و لعل احدث تابلت كشفت عنه شركة توشيبا هو Toshiba Excite Go و الذي تم الاعلان عنه في عام 2014 و على الرغم من هذا الوقت الا انه مازال يباع في مختلف الاسواق و ذلك بسبب رخص ثمنه و امكانياته المتواضعة .

على الرغم من ان هذا التابلت هو احدث ما انتجت شركة توشيبا فقد تم الاعلان عنه في شهر مايو من عام 2014 ثم طرح في الاسواق بداية من شهر يونيو ، الا انه ليس الاكثر انتشارا في الاسواق العربية بينما التابلت الاسبق لهذا و الذي يسمى Toshiba Excite 7c AT7 تم الاعلان عنه في شهرفبراير من عام 2014 و طرح في الاسواق خلال نفس الشهر منتشر في السوق السعودي .

محتويات

مواصفات احدث تابلت توشيبا في السعودية

مواصفات تابلت توشيبا Toshiba Excite Go

هذا التابلت تم الكشف عنه بوزن يبلغ 350 جرام ولا يدعم شرائح الاتصال و التواصل مع شبكات الانترنت عن طريق الواي فاي فقط ، الشاشة بمقاس 7.0 انش بدرجة وضوح 600X1024 بيكسل و الذي ينتج عنه كثافة 170 بيكسل لكل انش بيما تبلغ نسبة الشاشة مقارنة بالواجهة الامامية 57.8% و تدعم هذه الشاشة اللمس حتى 5 اصابع و قد حصل التابلت على اندرودي كيت كات 4.4.2 نظام تشغيل .

الكاميرا الخلفية من هذا التابلت بدقة VGA و لا يوجد كاميرا امامية ، الذاكرة الداخلية للتابلت سعة 8 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت و المعالج فهو رباعي النواه بتردد 1.33 جيجاهرتز من فئة Intel Atom Z3735G و بطارية التابلت 3500 ملم امبير و التي تجعله قادر على الصمود لمدة 7 ساعات في حالة التحدث المباشر في التابلت .



سعر تابلت توشيبا Toshiba Excite Go

هذا التابلت متوفر في الايواق بخيارين من الاوان حيث الاول يجمع ما بي اللون الاسود و الفضي بينما اللون الثاني فهو يجمع ما بين الابيض و الاسود ، اما عن سعر التابلت فهو بحدود 100 دولار و هو ما يعادل 375 ريال .

مواصفات تابلت توشيبا Toshiba Excite 7c AT7

هذا التابلت ايضا لم يدعم امكانية اضافة شرائح اتصال و يبلغ وزنه 354 جرام ، التابلت حصل على الشاشة المعتادة بمقاس 7.0 انش و بدرجة وضوح 600X1024 و الذي ينتج عنه 170 بيكسل لكل انش و تسمح الشاشة بخاصية تعدد اللمس حتى 5 اصابع بينما تبلع نسبة الشاشة مقارنة بحجم التابلت 57.8% ، و حصل التابلت على اندرويد جيلي بيم 4.2.2 كنظام تشغيل .

الكاميرا الخلفية من التابلت بدقة 0.3 ميجابكسل و لا يوجد كاميرا امامية بينما الذاكرة الداخلية من التابلت فهي سعة 8 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 1 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية و المعالج فهو ثائي النوه بتردد 1.5 جيجاهرتز من فئة Rockchip RK3168 و بطارية الهاتف 3500 ملم امبير و التي يمكنها الصمود لمدة 11 ساعة في حالة التحدث عبر الهاتف .

سعر تابلت توشيبا Toshiba Excite 7c AT7

هذا التابلت متوفر في السوق السعودي بخيار واحد فقط من الالوان و الذي يجمع مابين الاسود و الفضي ، سعر التابلت لدى مكتبة جرير كان 700 ريال و مع مرور الوقت فانه من المفترض ان يكون سعره منخفض بشكل كبير في الوقت الحالي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟