أخبار عاجلة
أفضل الطرق لاستظافة مشروع مفتوح المصدر -
العثور على سمكة افترست ديناصورات (صورة) -

احدث 10 جوالات من نوكيا

إذا كان عمرك 25 عامًا فيما فوق فغالبًا إن اول هاتف امتلكته كان أحد هواتف نوكيا الشهيرة في ذلك الوقت وغالبًا كان هاتف نوكيا 3310 الكلاسيكي، ولكن مع التطور التكنولوجي ظهرت العديد من الماركات المتطورة وأخذت نوكيا في الاندثار، ولكنها عادت مجددًا بسلسلة من الهواتف الذكية و في هذه السطور نقدم احدث 10 جوالات من نوكيا.

محتويات

احدث جوالات نوكيا

1- جوال نوكيا 8 سيروكو   Nokia 8 Sirocco

يعد جوال نوكيا 8 سيروكو واحد من أحدث اصدارات نوكيا كما يعد الاصدار المتطور من هاتف نوكيا 8، ويتميز هذا الهاتف بأن لديه شاشة أكبر ويبلغ عرضها 5.5 بوصة، كما أن لديه قدرة أعلى على مقاومة الماء من باقي الإصدارات السابقة، كما يتميز بجودة الكاميرا الدابل زوم  2X ، وتبلغ مساحة الذاكرة 6جيجا بايت ، ويتوافر هذا ا لاصدار في أوروبا والهند بمبلغ قدره 572 $.

2- جوال نوكيا 8 Nokia 8

يتميز هذا الاصدار بشاشة عرض سعة 5.3 بوصة، ويتميز هذا الهاتف بجودة ونقاء الصورة بسبب الحساسات التي تدعم الكاميرا، ولكن الاصدارات المتوفرة من هذا الهاتف في الولايات المتحدة الامريكية لا تدعم سماعات الهاتف بينما توجد سماعات هاتف مع الاصدارات الأوروبية من نفس الموديل.

3- جوال نوكيا 7 بلس Nokia 7 Plus

يتميز هذا الهاتف بأنه أحد الهواتف الذكية التي تستخدم نظام الأندرويد، كما أنه الإصدار الأحدث لهاتف نوكيا 7 حيث يتميز بشاشة عرض أكبر إذ تطورت شاشة العرض من 5.2 إلى 6 بوصة، وكذلك فقد ازدادت سعة البطارية مع الاحتفاظ بالكثير من مزايا الإصدار السابق، ويبلغ ثمنه عبر موقع أمازون 370 $.

4- نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus

يعد هذا الاصدار من أفضل الاصدارات الحديثة التي أصدرتها نوكيا ويتميز بشاشة عرض رائعة وجودة صورة مميزة، وتبلغ مساحة الشاشة 5.8  بوصة، ولا يختلف هذا الهاتف عن شقيقه 6.1 في كثير من الأمور سوى في تطوير سرعة آداء الهاتف الجديد فقط، ومن الجدير بالذكر أن الشركة قامت بوقف بيع النسخة الاوروبية منه ولا توجد سوى النسخة الهندية ولكن يمكن شراء الهاتف عبر موقع أمازون الشهير.

5- نوكيا6   Nokia 6

يتميز هاتف نوكيا 6 بأنه يسير في نفس الطريق نحو تطوير هواتف ذكية من نوكيا، ويتميز بشاشة 5.5 بوصة، ونقاء وجودة الصورة والصوت، و16 ميجا بيكسل للكاميرا الأمامية، و8 ميجا بيكسل للكاميرا الخلفية.



6- جوال نوكيا 5.1 بلس  (Nokia 5.1 Plus (Nokia X5)

يوفر هذا الجوال شاشة عرض 5.86 بوصة، وجودة شاشة بنقاء 720ّ*1520 ميجا بيكسل، وكاميرا أساسية 13 ميجا بايت، وكاميرا أمامية 8 ميجا بايت لجودة صورة أعلى.

7- نوكيا 2.1  Nokia 2.1

يتفق هذا الاصدار مع اصدار نوكيا 2.1 في كثير من الأمور ولكنه يتيمز بشاشة عرض أكبر تبلغ 5.5 بوصة، وكذلك 8ميجابايت للكاميرا الخلفية، و5 ميجابايت للكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى جودة عالية ونقاء في عرض والتقاط الصور.

8- نوكيا 3.1   Nokia 3.1

يعد هذا الهاتف من الاصدارات الأولى التي قامت نوكيا بعرضها فيما يخص الهواتف الذكية وعلى الرغم من ذلك إلا أن شاشة العرض الخاصة به تبلغ 5.2 بوصة، و2 جيجا بايت للذاكرة “رام”، وذاكرة ممتدة تصل إلى 16 جيجا بايت، ويبلغ ثمن هذا الهاتف 149.99 $.

9- نوكيا 2    Nokia2

يتميز هذا الهاتف بمعالج ثلاثي، وذاكرة 1 جيجا بايت، وشاشة عرض 5 بوصة ال سي دي عالية الجودة، وكذلك 8 ميجا بايت للكاميرا الخلفية، و5 ميجا بايت للكاميرا الخلفية.

10- هاتف نوكيا 1 Nokia 1

جوال نوكيا 1 هو واحد من أوائل الهواتف الذكية التي أصدرتها شركة نوكيا كما أنه أقل الهواتف في الإمكانيات ولكنه في الوقت ذاته أقل في الثمن، وتبلغ شاشة عرضه 4.5 بوصة، وهو مناسب بشدة لهؤلاء الذين لم يستخدموا تكنولوجيا الهواتف الذكية بعد حيث يعد خطوة أولى وانتقالية جيدة بالنسبة إليهم.

المراجع:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تضيف إمكانية إخفاء النتوء على هاتف Pixel 3 XL
التالى جوجل تنشر فيديو ليوتيوبرز وتقول لهم هل تعرفوا حقاً كل شئ عن Pixel 3 أنتظروا غداً