Spotify تقود حملة ضد الأصدقاء الذين يتقاسمون الخطة العائلية

Spotify تقود حملة ضد الأصدقاء الذين يتقاسمون الخطة العائلية
Spotify تقود حملة ضد الأصدقاء الذين يتقاسمون الخطة العائلية

spotify-phone-1100x619

تتضمن الخدمات الموسيقية مثل Spotify و Apple Music خططًا عائلية، حيث يمكن للعملاء من الناحية النظرية المشاركة في خطة ستكون أرخص بكثير مما لو قام الجميع بالتسجيل بشكل فردي. ومن غير المستغرب أن نجد البعض يسيء إستخدام هذه الخطط، حيث يتم المشاركة في الخطة من قبل الأصدقاء بدلا من أفراد العائلة.

لسوء حظ مستخدمي Spotify الذين يقومون بذلك، فيبدو أن الشركة تقوم بقمع مثل هذه الممارسات. ووفقا لتقارير متعددة من Spiegel Online و Quartz، فيبدو أن شركة Spotify أرسلت إشعارات للمستخدمين تطلب منهم تأكيد عنوان منزلهم. تتمثل الفكرة في أن جميع أفراد العائلة يجب أن يعيشوا معًا في نفس المنزل، مما يعني أن مكان إقامة الجميع يجب أن يكون مماثلاً.



سيفقد المستخدمون الذين لا يؤكدون عناوين منازلهم إمكانية الوصول إلى الخطة، وفقًا للرسالة الإلكترونية التي ترسلها Spotify للعملاء. حاليا، نحن لسنا متأكدين من كيفية عمل هذا وإذا كان جميع المشتركين في الخطة العائلية يتأثرون بهذا. وذلك لأن أفراد العائلة يمكنهم أن يعيشوا بشكل مستقل عن بعضهم البعض، حيث يمكن للأبناء أن يكونوا في ولاية أخرى أو دولة أخرى من أجل الدراسة، وما إلى ذلك.

وعندما تم إستفسار شركة Spotify حول هذا الموضوع، صرحت المتحدثة الرسمية بإسم الشركة بالقول : ” Spotify تختبر حاليًا تحسينات على تجربة المستخدم الخاصة بخطة Premium for Family مع مجموعات صغيرة من المستخدمين في أسواق محددة. نحن نختبر دائمًا المنتجات والتجارب الجديدة في Spotify، ولكن ليس لدينا المزيد من المعلومات لمشاركتها معكم فيما يتعلق بهذا الاختبار في الوقت الراهن “.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل تخطط لتجاوز حظر المبيعات الصيني عبر تحديث برمجي
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟