أخبار عاجلة
رسميا: مؤتمر الايباد برو والماك في 30 أكتوبر -
Zotac تعلن عن جهاز الجيمنج MEK ULTRA ببطاقات RTX 20 -

iPhone X يتفوق على iPhone XS و iPhone XS Max في إختبار عمر البطارية

iPhone X يتفوق على iPhone XS و iPhone XS Max في إختبار عمر البطارية
iPhone X يتفوق على iPhone XS و iPhone XS Max في إختبار عمر البطارية

iPhone XS Max

كما رأينا في معظم الهواتف الذكية، مع كل جيل جديد يتم إجراء بعض التحسينات على عمر البطارية. في هواتف iPhone XS و iPhone XS Max الجديدة، أشارت شركة آبل أساسا إلى أنها تقدم 30 دقيقة إضافية من عمر البطارية بالمقارنة مع الهاتف iPhone X الذي أصدرته الشركة في العام الماضي.

للآسف، في إختبار أجراه موقع Tom’s Guide، يبدو أن هذا غير صحيح. وجد الإختبار أن هواتف iPhone الجديدة من آبل قد أدت في الواقع أداءً أسوأ في إختبارات عمر البطارية مقارنة بالهاتف iPhone X الذي تم إصداره في العام الماضي. وإستنادًا إلى الإختبارات، تمكن الهاتف iPhone XS Max من تقديم 10 ساعات و 38 دقيقة من التصفح المستمر بإستخدام تقنية 4G LTE.



أما بخصوص الهاتف iPhone XS، فقد إستطاع إنجاز نفس المهمة في غضون 9 ساعات و 41 دقيقة، في حين إستطاع الهاتف iPhone X الذي تم إصداره في العام الماضي القيام بنفس الأمر في غضون 10 ساعات و 49 دقيقة. وكما تلاحظون، الفريق بين الهاتفين iPhone XS Max و iPhone XS صغير جدًا، ولكن رؤية هاتف تم إصداره في العام الماضي يتفوق على الهواتف الذكية التي تم إصدارها هذا العام يبدو غير مقبول، وخصوصا إذا أخذنا بعين الإعتبار أن شركة آبل وعدتنا بالحصول على 30 دقيقة إضافية من الإستخدام.

كما أن الأرقام التي حققها الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max تبدو باهتة بالمقارنة مع الهواتف الذكية المزودة بنظام الأندرويد، مثل Galaxy Note 9 الذي إستطاع القيام بنفس المهمة في غضون 11 ساعة و 26 دقيقة، بينما نجح الهاتف Google Pixel 2 XL في القيام بذلك في غضون 12 ساعة و 9 دقائق، في حين نجح الهاتف Huawei P20 Pro في التفوق على الجميع بعدما نجح في عمل ذلك في غضون 14 ساعة و 13 دقيقة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Zotac تعلن عن جهاز الجيمنج MEK ULTRA ببطاقات RTX 20
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة