أخبار عاجلة
مركبة الإنزال الصينية تدخل المدار القمري -

مشجعون يوقفون مبارة لكرة القدم في سويسرا للإحتجاج على الألعاب الإلكترونية ” eSport “

مشجعون يوقفون مبارة لكرة القدم في سويسرا للإحتجاج على الألعاب الإلكترونية ” eSport “
مشجعون يوقفون مبارة لكرة القدم في سويسرا للإحتجاج على الألعاب الإلكترونية ” eSport “

esports

أصبحت الألعاب الإلكترونية عبارة عن قطاع يجلب مليارات الدولارات سنويًا لدرجة أن هناك العديد من الأشخاص الذين يكسبون مئات الآلاف من الدولارات سنويًا، وكسب تأشيرات لمؤتمرات هامة، وكذلك الحصول على منح دراسية للجامعات. ومع ذلك، هناك البعض ممن لا يزالون يفكرون في الألعاب الإلكترونية بإعتبارها رياضة ” حقيقية “، أو يعتقدون أنه لا ينبغي أن يتم إستثمار الكثير من الأموال فيها.

كان هذا هو الحال في سويسرا حيث حاول المشجعون عرقلة مباراة لكرة القدم والتي كانت تجري بين فريقي يونغ بويز وبازل. ألقى هؤلاء المشجعون كرات التنس وأيادي التحكم في الألعاب على أرضية الملعب، كما رفعوا لافتة ” Pause ” كإحتجاج على وجود عدد متزايد من فرق كرة القدم التي تستثمر في الرياضات الإلكترونية أو ما يعرف بـ eSport.



على سبيل المثال، يوجد في بازل فريق للرياضات الإلكترونية يلعب من أجل FIFA، في حين أن الدوري الأمريكي لمحترفي كرة السلة NBA يمتلك موسمه الخاص بالألعاب الإلكترونية، ومن المتوقع أيضًا أن يستضيف نادي توتنهام بطولة للرياضات الإلكترونية في ملعبه الذي تم بناؤه حديثًا بحيث يعتقد أن مثل هذه الأحداث ستجلب مقدار كبير من المال للنادي.

ومع ذلك، يبدو أن الإحتجاج لم يدم طويلا بحيث تم إيقاف المبارة لبضع دقائق فقط، ولكن من الواضح أنه على الرغم من التقدم الذي نراه في مجال الألعاب الإلكترونية، فهناك فئة من الناس الذين ما زالوا ينظرون إليها على أنها ليست نشاط رياضي شرعي مع العلم بأن هناك محادثات حول الكيفية التي يمكن بها في نهاية المطاف أن تكون جزءًا من الألعاب الأولمبية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نظرة على ابرز مزايا وخصائص هاتف اتش تي سي U12 لايف الاقتصادي ..HTC U12 Life
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟