أخبار عاجلة
[414] اختيارات لسبع تطبيقات مفيدة -
هل سيأتي جاكسي S10 بكاميرا أمامية خفية ؟ -
مواقع تحدي Shooting Gallery في Fortnite Season 6 Challenges! -

Uber تجري محادثات للإستحواذ على خدمة توصيل الطعام Deliveroo، وفقا لتقرير جديد

Uber تجري محادثات للإستحواذ على خدمة توصيل الطعام Deliveroo، وفقا لتقرير جديد
Uber تجري محادثات للإستحواذ على خدمة توصيل الطعام Deliveroo، وفقا لتقرير جديد

Uber_and_Uber_Eats_on_Phone__1_.0

شركة Uber لديها بالفعل خدمة توصيل الطعام الخاصة بها والتي تحمل إسم Uber Eats، ولكن يبدو أن الشركة تتطلع للإستحواذ على شركة أخرى متخصصة في توصيل الطعام لتعزيز جهودها في هذا القطاع. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة Uber تجري محادثات للإستحواذ على شركة متخصصة في توصيل الطعام تدعى Deliveroo. لا يزال من غير الواضح كم هو المبلغ الذي ستكون شركة Uber مستعدة لدفعه من أجل الحصول على هذه الشركة، ولكن سيكون أعلى من التقييم الأخير لشركة Deliveroo.

قد لا تكون Deliveroo هي الشركة الوحيدة التي تفكر شركة Uber في الإستحواذ عليها. وكشف تقرير حديث بأن شركة Uber تجري محادثات مع شركة Careem للإستحواذ عليها أيضًا. وتعتبر شركة Careem أكبر منافسة لشركة Uber في منطقة الشرق الأوسط حيث أن عملية الإستحواذ على هذه الشركة سيمنح لشركة Uber موقعًا مهيمنًا في الشرق الأوسط.

وبلغت قيمة شركة Deliveroo في العام الماضي أكثر من ملياري دولار بعد أن جمعت الشركة 98 مليون دولار أمريكي من مستثمرين من القطاع الخاص. أفادت التقارير أن الشركة التي تتخذ من لندن مقرًا لها ومستثمروها غير مهتمون بالتخلي عن إستقلالية الشركة، لذلك هناك إحتمال أن تتعثر هذه المحادثات مع Uber إذا شعروا أن السعر المقترح ليس مناسبًا.



تم إطلاق خدمة Deliveroo لتوصيل الطعام في العاصمة البريطانية لندن في العام 2013. ومنذ ذلك الحين توسعت الخدمة إلى 11 دولة في جميع أنحاء العالم ومن المقرر أن تصل إلى أسواق جديدة في المستقبل المنظور. لم تعلق كل من Uber و Deliveroo على هذا التقرير حتى الآن.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مطار دبي يستبدل جواز السفر ببصمة الوجه والعين
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة