حاسب الألعاب المحمول Samsung Notebook Odyssey Z أصبح متوفرًا الآن للشراء بسعر 1799$

حاسب الألعاب المحمول Samsung Notebook Odyssey Z أصبح متوفرًا الآن للشراء بسعر 1799$
حاسب الألعاب المحمول Samsung Notebook Odyssey Z أصبح متوفرًا الآن للشراء بسعر 1799$

1-7

أعلنت شركة سامسونج عن الحاسوب المحمول Samsung Notebook Odyssey Z الموجه للاعبين في شهر أبريل الماضي. بعد مرور ستة أشهر تقريبًا على لحظة الإعلان الرسمي، أكدت لنا الشركة الآن أن هذا الحاسوب المحمول سيكون متوفرًا للشراء أخيرًا في الولايات المتحدة الأمريكية بحيث يمكن الحصول عليه الآن من Amazon أو Microsoft Store أو من المتجر الرسمي لشركة سامسونج على شبكة الإنترنت مقابل 1799 دولار أمريكي. وجدير بالذكر أن هذا الحاسوب المحمول كان متوفرًا فقط في كوريا الجنوبية والصين، ولكن نظرًا إلى أنه وصل الآن إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فمن شأنه أن يصل كذلك للمزيد من البلدان حول العالم في قادم الأيام والأسابيع.

للتذكير، هذا الحاسوب المحمول الجديد من شركة سامسونج يمتاز بالخفة والنحافة، ولكن هذا لن يتسبب في إرتفاع حرارته أثناء جلسات اللعب بفضل نظام التبريد Z AeroFlow مع المراوح Z Blade Blower.

الحاسب Samsung Odyssey Z الجديد يضم شاشة بحجم 15.6 إنش وبدقة FullHD، والجيل الثامن من المعالج السداسي النوى Intel Core i7، وبطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1060 Max-P. وعلاوة على ذلك، فمن الممكن أيضا الحصول على هذا الحاسب المحمول مع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية DDR4، وما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية NVMe SSD مع العلم بأن بطاقة الرسوميات تضم 6GB من الذاكرة العشوائية GDDR5.



الشيء الوحيد الذي يمنع معظم أجهزة الألعاب المحمولة من أن تكون رقيقة وخفيفة هي أنظمة التبريد التي تتطلبها. ولجعل الحاسب Samsung Odyssey Z يبلغ سمكه 17.9 ملمتر فقط ووزنه 2.4 كيلوجرام فقط، قامت شركة سامسونج ببناء ” غرفة بخار ذات ديناميكية واسعة النطاق ” تغطي كل من المعالج المركزي ومعالج الرسوميات. وجدير بالذكر أن المروحتين Z Blade Blower تقوم بإبقاء الحرارة بعيدة عن أعلى وأسفل الحاسوب المحمول. ونتيجة لكل ذلك، تم دمج لوحة التتبع مع لوحة المفاتيح.

وبغض النظر عن نظام التبريد، فالحاسب Samsung Odyssey Z يأتي كذلك مع بطارية بقوة 54Wh، ولكنها لن تكون كافية من أجل جلسات اللعب الطويلة، ولكن لحسن الحظ يتم شحن هذا الحاسب مع المحول 180W. وإلى جانب ذلك، فالحاسب Samsung Odyssey Z الجديد يأتي كذلك مع مكبرات صوتية مزدوجة، ومع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، ومع ما يكفي من منافذ USB لتشغيل خوذة الواقع الإفتراضي. وهناك أيضا إختصار لتسجيل جلسات اللعب، وخيار آخر لتفعيل وضع Silent Mode.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة