أخبار عاجلة
[414] اختيارات لسبع تطبيقات مفيدة -
هل سيأتي جاكسي S10 بكاميرا أمامية خفية ؟ -
مواقع تحدي Shooting Gallery في Fortnite Season 6 Challenges! -

جوجل تخطط لجلب وضع ” Dark Mode ” للمتصفح Google Chrome

جوجل تخطط لجلب وضع ” Dark Mode ” للمتصفح Google Chrome
جوجل تخطط لجلب وضع ” Dark Mode ” للمتصفح Google Chrome

Google Chrome

الوضع الليلي ” Dark Mode ” هو شيء بدأنا برؤيته في المزيد من التطبيقات والخدمات هذه الأيام. على سبيل المثال، حصلت منصة اليوتيوب على هذا الوضع الليلي على نسخة الويب والنسخة المحمولة، والآن يبدو أنه حان الدور على المتصفح Google Chrome للحصول قريبًا على نفس الوضع. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار هنا أن الوضع الليلي للمتصفح Google Chrome قد يكون متوفرًا على نظام MacOS فقط.

ووفقا لما تم رصده من قبل المطورين في منتدى XDA Developers، فيبدو أن الفريق الذي يقف وراء المتصفح Google Chrome يبحث عن جلب الوضع الليلي لمستخدمي MacOS. ويعود السبب في ذلك إلى أن نظام MacOS Mojave الجديد يجلب معه مسبقًا الوضع الليلي والذي يقوم أساسًا بتغيير ألوان النظام الحالية إلى ألوان قاتمة، وهذا ما يخطط الفريق للإستفادة منه وتطبيقه على المتصفح Google Chrome.

وبناءً على ذلك، فيبدو أنه لم يتم إطلاق هذه الميزة بعد، ولكن على الأقل يجري العمل عليها مما يعني بأنه يتوجب على مستخدمي Google Chrome رؤيتها في وقت لاحق. ليست هناك حاليا أي معلومات حول ما إذا كان المتصفح Google Chrome لنظام Windows سيحصل على نفس الميزة أم لا، ولكننا لن نتفاجأ في حالة إذا قررت شركة جوجل إختبار هذا الوضع في نظام MacOS قبل إصداره على المزيد من أنظمة التشغيل.



لا توجد لدينا أي معلومات حول الوقت الذي ستكون فيه هذه الميزة متوفرة، لذلك سيحتاج مستخدمي المتصفح Google Chrome إلى التحلي بالصبر. في هذه الأثناء، إذا كنت من مستخدمي المتصفح Google Chrome الذين يرغبون في الحصول على الوضع الليلي، فهناك بعض الإضافات التي يمكنك التحقق منها كبديل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوي تُحدث نقلة نوعية في قطاع الهواتف الذكية مع إطلاق سلسلة HUAWEI Mate 20 Series، أفضل الهواتف وأكثرها ابتكاراً حتى الآن
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة