أخبار عاجلة
بعد 72 ساعة من استخدام Huawei Mate 20 Pro -

بعض الأغطية الواقية المصممة للهاتف iPhone X لن تكون ملائمة للهاتف iPhone XS الجديد

بعض الأغطية الواقية المصممة للهاتف iPhone X لن تكون ملائمة للهاتف iPhone XS الجديد
بعض الأغطية الواقية المصممة للهاتف iPhone X لن تكون ملائمة للهاتف iPhone XS الجديد

iPhone XS Max

من حيث التصميم يبدو الهاتف iPhone XS مشابهًا للهاتف iPhone X الذي تم إصداره في العام الماضي، سواء من حيث التصميم الجمالي نفسه أو الأبعاد. وبالتالي هذا يعني أنه من الناحية الفنية يجب على الأغطية الواقية المصممة للهاتف iPhone X 2017 أن تكون ملائمة للهاتف iPhone XS الجديد.

لسوء الحظ يبدو أن هذا ليس هو الحال بالنسبة لبعض الأغطية الواقية. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من المدونة اليابانية الشهيرة Macotakara، فيبدو أن نتوء الكاميرا الخلفية المزدوجة في الهاتف iPhone XS الجديد أكبر قليلا بالمقارنة مع نتوء الكاميرا المزدوجة في الهاتف iPhone X 2017. نتوء الكاميرا في الهاتف iPhone XS الجديد يأتي بأبعاد تبلغ 25.5mm × 11.27mm، في حين جاء نتوء الكاميرا في الهاتف iPhone X 2017 بأبعاد تبلغ 24.13mm × 11.26mm.

بالعين المجردة لا يمكن ملاحظة هذا التغيير البسيط في الأبعاد، ولكن ما يعنيه هذا هو أن الأغطية الواقية التي تم تصميمها لتكون ملائمة بشكل دقيق للهاتف iPhone X 2017 لن تتناسب مع iPhone XS الجديد، على الأقل ليس بشكل مثالي. ونفترض أنه إعتمادًا على المادة، يمكنك محاولة الضغط عليه أو تقطيع الفتحة حتى تتلائم مع الكاميرا.



على أي حال، يجب التفكير في الأمر إذا كنت في حاجة إلى غطاء واقي للهاتف iPhone XS الخاص بك، ولكن لم تجد سوى الأغطية الواقية المصممة للهاتف iPhone X 2017، فقط تأكد من وجودة مساحة كافية للكاميرا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة