ميت 20 برو يظهر في 3 ألوان

ما زال أمامنا 3 أسابيع حتى يكشف عن ميت 20 ، وهو وقت كافي لظهور المزيد التسريبات، من بينها الألوان الجديدة التي علمنا ثلاثة منها بفضل تسريب صور المؤتمر الرسمي لهاتف ميت 20 برو اليوم.

ظهر ميت 20 برو بلونين جديدين على هواتف هواوي وجذابين للغاية، الأول سيسمى توايليت لكن سيتميز عن لون P20 برو بخلطه الأزرق والبنفسجي مع الأسود.

7a0557468c.jpg

اللون الثاني وهو الأزرق “المقلم” الذي سيقدم ملمس فريد وربما قبضة أكثر إحكاما على ميت 20 برو.

fbcf6d1127.jpg

اللون الثالث وهو الأسود “الكلاسيكي” وهو يشبه كثيرا الأسود “العاكس” الذي جاء به ون بلس 6، لكن ميت 20 برو سيتميز بعدسات الكاميرا المربعة ونقص قارئ البصمة التقليدي.



b5fe21cad6.jpg

رغم اختلاف الألوان، يأتي زر الطاقة باللون الأحمر مع مختلف الألوان. كما تأكد الصور التعاون مرة أخرى مع لايكا لتطوير الكاميرات بعد نجاح P20 برو الباهر.

وبما أن هواوي افتخرت كثيرا بنوتش هواتف P20 الصغير نسبيا مقارنة بآيفون X، فربما يلمح نوتش ميت 20 برو الكبير إلى دعم مستشعرات أخرى بجانب الكاميرا الأمامية. أيضا، الحافة السفلية تبدو صغيرة وهو أمر منطقي بعد نقل قارئ البصمة ليكون أسفل الشاشة.

ستستخدم هواتف ميت 20 معالج كيرين 980 الرائد. ويقال أن الشاشة أموليد بقياس 6.3 إنش في ميت 20 و6.9 إنش في نسخة برو، على أن يقدم الموديل برو بخيار رام 8 قيقابايت، لكن هذه المعلومات مع العديد من التسريبات لن يتم تأكيدها إلا مع إعلان الهواتف 16 أكتوبر القادم.

المصدر: Gizmochina

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Nokia 8.1 جوال راقي جديد لكل الاسواق
التالى أستوديو Rocksteady لن يكشف عن لعبتة الجديدة خلال حدث The Game Awards 2018!