أخبار عاجلة
فوياجر 2 تدخل الفضاء البينجميّ أخيرًا -
أفضل 5 ألعاب لمنصة Xbox One في عام 2018 -

جالكسي P30 هو رد سامسونق على هواوي

جالكسي P30 هو رد سامسونق على هواوي
جالكسي P30 هو رد سامسونق على هواوي

متوقع تقديم قارئ البصمة بالشاشة لأول مرة مع جالكسي S10، إلا أنه للوقوف بوجه المنافسين الصينيين، ستصل التقنية خلال أسابيع في هواتف متوسطة.

ستكون ضمن الفئة الجديدة، جالكسي P، والتي ستستبدل جالكسي J و ON، على أن يتم تسميتهما بجاكسي P30 و P30+ فيما يبدو أنه رد على هواوي التي ستطلق في 2019 سلسلة P30، ما يثير الجدل بتشابه الاسمين.

وحسب مصدر صيني موثوق، فإن الكود SM-G6200 المُنتمي إلى جالكسي P30 سيكون أول هواتف سامسونق على الإطلاق مع قارئ بصمة ضوئي بالشاشة، وهي التقنية ذاتها المتاحة في عديد من الهواتف الصينية، على أن يكون قارئ البصمة الصوتي فائق الدقة من نصيب جالكسي S10.



جالكسي P30/P30+ سيتاحان في بادئ الأمر بالصين كي ينافس العملاق الكوري الشركات الصينية في عُقر دارها، دون الكشف عمّا إذا كانت ستطرح نسخ منهما لاحقاً في الأسواق العالمية.

جدير بالذكر أن سامسونق ذكرت سابقاً بأنها ستجلب التقنيات الحديثة أولاً إلى هواتفها المتوسطة قبل وصولها إلى الرائدة، وذلك ظهر بالفعل مع جالكسي A7 ذو 3 كاميرات خلفية وسيظهر مجدداً في 11 أكتوبر بجالكسي A9 برو ذو 4 كاميرات خلفية، لذا فإن قدوم هواتف متوسطة بتقنية البصمة بالشاشة قبل S10 قرار متوقع.

المصدر: smartprix

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟