أخبار عاجلة
إطلاق ساعة ذكية فاخرة.. إليك أهم ميزاتها -
ASUS تكشف عن هاتف Zenfone Lite -L1 -
هاتف Mate 20 RS بتصميم بورش وسعر يبدأ من 1959 دولار -
لينوفو تستعد لإطلاق جهاز لوحي قابل للطي -
رسمياً: هذا هو هاتف نوكيا X7 -

جوجل توفر إصلاحات مجانية لملاك هواتف Google Pixel المتضررين بسبب إعصار فلورنس

جوجل توفر إصلاحات مجانية لملاك هواتف Google Pixel المتضررين بسبب إعصار فلورنس
جوجل توفر إصلاحات مجانية لملاك هواتف Google Pixel المتضررين بسبب إعصار فلورنس

Google Pixel 2 XL - Google Assistant

من المؤكد أن إعصار فلورنس ترك الكثير من الدمار خلفه، فقد تسبب هذا الإعصار في تدمير العديد من المنازل، وإزهاق العديد من الأرواح، وتشريد العديد من الأسر، وهذا يعني أيضا تضرر العديد من الممتلكات في خضم هذه العملية، مثل الهواتف الذكية، والتي في مثل هذا الوقت ستكون ضرورية للتواصل مع الأحباب أو لطلب المساعدة.

أما وقد لنا ذلك، فيبدو أن شركة جوجل تقوم بإصلاح هواتف Google Pixel المتضررة في إعصار فلورنس للعملاء مجانا، وقد تردد بأن الشركة تقدم عمليات إصلاح مجانية للأضرار التي من شأنها أن لا تكون مشمولة في الضمان، وذلك بفضل التعاون مع uBreakiFix.

وفي بيان على موقعها الرسمي، أوضحت شركة uBreakiFix أن العملاء الذين يمتلكون هواتف Google Pixel المتضررة أثناء إعصار هارفي مؤهلون للحصول على عمليات إصلاح مجانية. ” بعد الدمار الذي خلفه إعصار فلورنس، تقدم UBreakiFix و Google مرة أخرى إصلاحات مجانية لجميع طرازات Google Pixel للمتضررين في ساحل كارولينا الشمالية، وساحل فرجينيا، والمناطق المجاورة … تنبض قلوبنا من أجل جميع المتضررين ونريد مساعدتك على البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء وأي شخص يمكن أن يساعد في أعقاب العاصفة “.



يمكن للعملاء المتأثرين أخذ هواتف Google Pixel الخاصة بهم إلى مجموعة من محلات uBreakiFix المنتشرة في جميع أنحاء فيرجينيا وكارولينا الشمالية. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن uBreakiFix سيقوم بتقديم إصلاحات مجانية لهواتف Google Pixel المتضررة إلى غاية 19 أكتوبر فقط، لذلك يتوجب على الأشخاص المتأثرين الإستفادة من هذا العرض بسرعة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة