تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Huawei Mate 20 Pro داخل أغطية واقية

Huawei Freebuds 2 Pro

التسريبات ذات الصلة بالهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro تواصل تدفقها إلى شبكة الإنترنت، واليوم نحن هنا مع دفعة جديدة من الصور المسربة والتي تستعرض لنا الهاتف Huawei Mate 20 Pro داخل أغطية واقية مصممة خصيصا لهذا الهاتف.

كما تلاحظون، هذه التسريبات الجديدة تتماشى تمامًا مع التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية بحيث تعرض لنا مرة أخرى الهاتف Huawei Mate 20 Pro مع شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية الثلاثية الأبعاد المسؤولة عن تقنية التعرف على الوجه مع العلم بأن هذه الشاشة ستكون منحنية الطرفين.

من ناحية أخرى، تستعرض لنا هذه الصور كذلك ثلاث كاميرات في الخلف مع فلاش LED في وحدة مربعة الشكل. وفي حالة إذا كانت التسريبات السابقة الصحيحة، فالواجهة الخلفية للهاتف Huawei Mate 20 Pro ستكون خالية من مستشعر بصمات الأصابع كما أنها ستكون مغطاة بالزجاج لدعم تقنية الشحن اللاسلكي. وبالنسبة لمستشعر بصمات الأصابع، فقد يتم تضمينه في الشاشة.



وبغض النظر عن الهاتف Huawei Mate 20 Pro، فقد تم كذلك اليوم تسريب مجموعة من الصور الرسمية لقاعدة الشحن اللاسلكي لهذا الهاتف، كما تم أيضا تسريب صورة لملحق جديد يدعى NM Card، وهذا الملحق يتخذ شكل بطاقة MicroSD، ولكن طريقة تصميم الموصلات لا تشبه طريقة تصميم موصلات بطاقات MicroSD العادية، ولكنها ستكون فعلا نوعًا من بطاقات MicroSD لأنها تعرض عبارة 128GB وسرعة قراءة البيانات 90MB/s.

عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro في اليوم 16 من شهر أكتوبر المقبل بالعاصمة البريطانية لندن.


المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آبل تحدد يوم 30 اكتوبر الجاري موعداً للكشف عن أجهزة آيباد و ماك جديدة
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة