أخبار عاجلة
رسمياً: هذا هو هاتف نوكيا X7 -
إعادة زراعة محاصيل قديمة -
«يوتيوب» يعود إلى العمل بعد تعطل مفاجئ -
«طبيب إلكتروني» للاستخدام المنزلي -

تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Nokia X7 من زوايا مختلفة

4

إقترحت التقارير الأولى حول الهاتف Nokia X7 بأن هذا الأخير سيضم شاشة عادية، ولكن التسريبات التي وردتنا في الأونة الأخيرة لمحت إلى عكس ذلك بحيث عرضت لنا هذا الهاتف مع شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، تمامًا كما هو الحال مع الهاتفين Nokia X5 و Nokia X6.

الآن، نحن هنا مع صور مسربة جديدة من المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks تستعرض لنا الهاتف Nokia X7 من مختلف الزوايا مع العلم بأن هذه التسريبات ليست عبارة عن صور رسمية مسربة، وإنما صور تم إنشاؤها بالإعتماد على الأبعاد والرسوميات التخطيطية التي يتم الحصول عليها عادة من الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية. وكما تلاحظون، فهذه الصور تستعرض لنا مرة أخرى الهاتف Nokia X7 مع شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي. وعلاوة على ذلك، فهذه الصور تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Nokia X7 سيضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج تشمل كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية والتي يتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع.

98654654



ومع ذلك، فبعض الصور التي تم تسريبها اليوم كذلك والتي يمكنك إلقاء نظرة عليها أدناه تعرض لنا غطاء خلفي مصنوع من الألومنيوم يقال بأنه للهاتف Nokia X7، ولكن بقية المكونات تتماشى مع ما رأيناه في الصور السابقة. أيضا، يمكننا رؤية عبارة Android One مما يلمح إلى أن هذا الهاتف سيأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد الخام.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة