Fitbit تطلق خدمة للتدريب من أجل المساعدة في تحقيق الأهداف الصحية والبدنية

Fitbit تطلق خدمة للتدريب من أجل المساعدة في تحقيق الأهداف الصحية والبدنية
Fitbit تطلق خدمة للتدريب من أجل المساعدة في تحقيق الأهداف الصحية والبدنية

fitbit-alta-hr-header

تقوم شركة Fitbit بإنشاء بعض المنتجات الرائعة التي تستهدف أولئك الذين يحبون أن يظلوا نشيطين وذو بنية جسمانية مميزة. أطلقت الشركة خدمة جديدة مؤخرًا لتستقطب مجموعة مختلفة من العملاء. هذه الخدمة الجديدة تدعى Fitbit Care، وهي في الأساس عبارة عن خدمة تدريب جديدة ستساعد المستخدمين على البقاء على المسار الصحيح لتحقيق أهدافهم الصحية ومساعدتهم في الحصول على اللياقة البدنية التي يرغبون فيها. ستقوم الخدمة بربطهم بالمدربين الذين سيعملون معهم طوال رحلتهم الرياضية.

على الرغم من أن الشركة تركز على المستهلك العادي من خلال المنتجات التي قامت بإطلاقها حتى الآن، فإن خدمة Fitbit Care تستهدف بشكل أكبر الأنظمة الصحية أو أرباب العمل الذين يرغبون في تتبع الحالة الصحية للموظفين للحفاظ على التكاليف الطبية تحت السيطرة.



خدمة Fitbit Care ستقدم للمستخدمين تدريب خاص بحيث يمكنهم الإلتزام بخطط اللياقة البدنية، وفقدان الوزن، وإدارة الأمراض المزمنة. ستعلب البيانات دورًا في ضمان تحقيق الأهداف. ستعمل خدمة Fitbit Care مع تطبيق جديد يدعى Fitbit Plus، وستكون قادرة على سحب البيانات من أجهزة Fitbit بالإضافة إلى مراقبة ضغط الدم.

قامت شركة التأمين الصحي Humana بالفعل بإختيار Fitbit Care كحل مفضل لتدريب مجموعة من أرباب العمل. سيتمكن أكثر من 5 ملايين عضو في Humana من الوصول إلى حلول الصحة والتدريب الخاصة بـ Fitbit من خلال مجموعة من البرامج.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة FIFA 19 أعلى قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟