أخبار عاجلة

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف Galaxy A9 Star Pro

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف Galaxy A9 Star Pro
تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف Galaxy A9 Star Pro

تستعد شركة سامسونج للكشف عن هاتف Galaxy A9 Star Pro في مؤتمر أكتوبر المقبل، واليوم رصدت مواصفات الهاتف المرتقب.

Samsung-Galaxy-A-2019

تعقد العملاق الكوري مؤتمرها القادم في 11 من أكتوبر، والذي يشمل إعلان جديد عن أحدث إصدارات الهواتف الذكية من خط إنتاج Galaxy A.

هاتف Galaxy A9 Star أو Pro كما أشير إليه في تسريبات أخرى، يقدم من العملاق الكوري هذا العام مع شاشة Super AMOLED بحجم 6.28 إنش وجودة عرض FullHD.

التوقعات تشير إلى أن هاتف Galaxy A9 Star يتميز بنفس لغة التصميم التي قدمت في هاتف A7 للعام 2018.

نقطة التسويق الأولى المتوقعة لهاتف Galaxy A9 Star Pro ستكون في إعدادات رباعية للكاميرة الرئيسية، ليكون لسامسونج الريادة في هذا التصميم للكاميرة في الهواتف الذكية التي أطلقت هذا العام.



ومن المقرر أن يكون المستشعر الأول في الكاميرة الرئيسية 24 ميجا بيكسل، مع مستشعر 8 ميجا بيكسل وعدسة بزوايا واسعة 120 ° FOV.

المستشعرات الأخرى في إعدادات الكاميرة الرباعية تستهدف التكبير، مع مستشعر 10 و5 ميجا بيكسل، كما يعمل أحد المستشعرات لإستشعار العمق في التصوير.

الكاميرة الأمامية لهاتف Galaxy A9 Star Pro تأتي مع مستشعر IMX576 من سوني بدقة 24 ميجا بيكسل.

أيضاً من بين المواصفات التي كشف عنها لهاتف Galaxy A9 Star Pro، في مستشعر البصمة الذي يأتي في الجهة الخلفية من تصميم الهاتف كبديل للمستشعر الجانبي.

من المتوقع أيضاً أن يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 660 ثماني الأنوية، كما يأتي مع بطارية بقدرة 3720 mAh، لذا نترقب الإعلان الرسمي لتفاصيل أكثر حول هاتف سامسونج القادم.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة