أخبار عاجلة
مَن يقرأ رسائلك الخاصة في «فيسبوك»؟.. عدد مهول! -
سنابشات يتيح لك ملخص لسناباتك خلال العام -

هل لاتزال ” بلاك بيري ” تصدر جوالات جديدة لعام 2018 – 2019

ماركة بلاك بيري واحدة من اشهر ماركات الهواتف النقالة العالمية ، تلك التي كان يستخدمها الكثيرين ، و كانت من اشهر الماركات العالمية ، و لكن تعرضت لفترة لم تعد فيها من اوائل ماركات المستخدمة حول العالم.

محتويات

بلاك بيري

– على الرغم من ان ماركة بلاك بيري واحدة من اشهر الماركات العالمية في تصنيع الهواتف النقالة ، إلا انها لم تعد بتلك الشهرة المعروفة ، و ذلك لأن الكثير من الهواتف قد تختلف في المكانة في الوقت الحالي ، و ذلك لأن هواتف بلاك بيري ليست بتلك الامكانيات التي تمتاز بها الهواتف الاخرى و التي تروق للشباب كثيرا.

– على الرغم من امكانيات بلاك بيري التي لم تعود كما كانت في السابق إلا انها لا تزال تحتفظ بمكانتها بين طائفة رجال الاعمال ، و ذلك لأنها غالبا ما توفر امكانيات خاصة بهم ، و يظهر هذا واضحا من خلال الهواتف النقاله التي توفرها في الوقت الحالي.

بلاك بيري key 2

– و هاتف بلاك بيري هاتف key 2 يعتبر هو احدث هواتف بلاك بيري ، و هو هاتف مميز بالفعل ، و قد تم اطلاقه منذ فترة قصيرة ، و من اهم ما يميز هذا الهاتف انه يمتاز بشاشة حساسة للمس ، هذا بالإضافة إلى انه يمتاز بتزويده بالازرار ، ايضا فهو يجمع بين تلك المفاتيح التي اعتدنا عليها في الهواتف القديمة ، كذلك الشاشة الحساسة باللمس كما اعتادت شركة بلاك بيري على ان تقدم.

– يمتاز الهاتف ايضا بالعديد من المميزات المختلفة ، و التي تظهر فيها دقة التصنيع كما تعودنا ، من شركة بلاك بيري ، هذا بالاضافة إلى أن الهاتف يمتاز بالعديد من المميزات المختلفة و التي تجعله يتصدر في قائمة الهواتف الحديثة المعروف.



مميزات هاتف key 2

– يمتاز الهاتف بالعديد من المميزات ومن بين هذه المميزات المفاتيح الفيزيائية كما اسلفنا بالذكر ، و التي تم تزويدها للهاتف بالاضافة إلى تلك الشاشة الحساسة للمس.

– كذلك يمتاز الهاتف بحواف مصنوعة من خامة الألومنيوم القوى مما يوفر جسم مقاوم للصدمات ، هذا بالاضافة إلى قوه في تعامل الهاتف ، فلا يتعرض للكسر بفضل الحواف المصنوعة من تلك الخامة ، اما بالنسبة لخلفية للهاتف فمن اهم ما يميزها انها مصنوعة البلاستيك.

– يمتاز الهاتف على الرغم من الهيكل البلاستيك الخاص به ، الا انه يمتاز بشكل كلاسيكي جذاب ، و لذلك يعتبر من الهواتف الرائدة الموجودة في الاسواق في هذا الوقت الحالي ، كما أن الشاشة الخاصة به تشكل 55 في المائة من الهيكل العام الخاص بالجهاز ، و على الرغم من كبر حجم الجهاز الا أن وزنه لا يتعدى 168 جرام و سمكه لا يتجاوز 8 و نصف مليمتر.

مميزات داخلية بالهاتف تجعله في الصدارة

– بالنسبة للمواصفات التقنية الخاصة بهذا الهاتف ، فيضم العديد من المواصفات المميزة ، و من بينها انه يتمتع بشاشه يصل حجمه إلى 4.5 انش ، كما انها دقتها تصل الى 1620 في 1080 بيكسل ، و بالنسبة لنوع الشاشة فهي تضم حوالي 16 مليون لون ، هذا إلى جانب ان كثافتها تصل إلى 434 بكسل لكل انش.

– و بالنسبة للبرنامج الذي يعمل به الهاتف ، فالهاتف يعمل بنظام اندرويد ، و هو امر جديد على شركة بلاك بيري ، و لكن على الرغم من ذلك إلا انه يحتفظ بالوجه البرمجي الخاص بشركة بلاك بيري.

– يمتاز الهاتف ايضا بمعالج ثماني النواه يعرف باسم سناب دراجون 660 ، قامت بتصنيع هذا المعالج الشركة الامريكية كوالكوم ، و ذلك بالاشتراك مع معالج الرسوميات الخاص ، و بالنسبة للذاكرة العشوائية الخاصة بالهاتف ، فتصل إلى حوالي 6 جيجا بايت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟