نيكون تكشف عن أول كاميرا لها بإطار كامل بدون مرآه طراز زد 6 وزد 7

خبر صحفي! مبدعون في أجهزة الكاميرات، كشفت نيكون عن مجموعة جديدة من الكاميرات طراز زد كاملة الإطار بدون مرآة التي طال انتظارها. والتي صُنعت لالتقاط صور حديثة، نيكون زد 7 وزد 6 تعمل بهدوء تام لذا من المؤكد أنها ستكون الكاميرا مصدر الإلهام والتي لا غنى عنها لكل مصور.

وقد شهدت سلسلة نيكون زد، التي تم طرحها وسط صخب في أستوديو زعبيل، تجمعًا ضخمًا للاحتفال بأرقى وسائل الهندسة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

صرح ناريندرا مينون، المدير الإداري، نيكون الشرق الأوسط المنطقة الحرة قائلًا: ” تعتبر مجموعة زد الجديدة للكاميرات منتجًا أطلق بعد بحث وتفكير عميق، وقد رغبنا في صنع منتج يكون حليفًا لمجموعة الكاميرات لدينا بحيث تؤدي أداء فائقًا يتلاءم مع أداء المصورين الذين يستخدمون كاميراتنا. صممت كاميرات مجموعة زد لتتيح للمصورين سهولة الأداء بأرقى أداء على الإطلاق يمكن أن تقدمه نيكون في تكنولوجيا الكاميرات.” سيستمتع مشترو مجموعة كاميرات زد بميزة الحصول على برنامج العضو الفائق لنيكون، فيحصلون على فرصة لاستكشاف النتائج البصرية المثالية التي تقدمها مجموعة كاميرات زد. وأضاف نياندرا قائلًا، “عبر برنامج العضو الفائق لنيكون، سيستطيع مالكو كاميرات مجموعة زد بلا مرايا استكشاف التكنولوجيا الفائقة لدينا تحت إشراف مصوري نيكون المدربين في رحلات التصوير.”

Nikon

صرحت مارسيل فان أوستين، وهي مصورة شهيرة للطبيعة والحياة البرية في بداية طرح الكاميرا للجمهور قائلًة، “إن كاميرا إس 7 هي الكاميرا التي لطالما انتظرتها. إنها تتميز بقبضة محكمة وهيكل مريح في الاستخدام وهو إحدى سمات نيكون الشهيرة، تبدو الكاميرا مألوفة ومتوازنة. إنها صغيرة الحجم وخفيفة الوزن، وجودة الصورة تنافس جودة كاميرا DSLR الخاصة بي -والأهم من ذلك: تتميز العدسات S الجديدة بحدة فائقة من الحافة إلى الحافة. في جميع رحلاتي بين الطبيعة كلما كانت المساحة والوزن في حقيبتي ملائمًا، ستكون كاميرا زد 7 معي. “

صرح ستيفن سيغال، مصور الأزياء المشهور، في بداية طرح الكاميرا “إن الإضافات الجديدة إلى مجموعة نيكون المذهلة بالفعل هي شهادة حقيقية على التزام الشركة تجاه المصورين، والسعي وراء التكنولوجيا المبتكرة ذات الصلة. كمصور أزياء وحفلات زفاف فمن الضروري أن يكون لدي كاميرا متعددة الاستخدامات وخفيفة الوزن ومحمولة ومُعمِّرة وسريعة وذات جودة لدعم التصوير.  هذا النطاق يكمل كل الخيارات. ماذا سنريد أكثر من ذلك.”

نظرة على مجموعة كاميرات زد:

Nikon

في الملاحظات الافتتاحية، صرح علي عيسى، المصور الشخصي لصاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي التنفيذي وحاكم زعبيل قائلًا ” تعتبر الكاميرات غير المزودة بمرايا ملائمة أكثر بطبيعتها بسبب حجمها ووزنها. عندما نأخذ في الاعتبار هندسة نيكون المتطورة نعرف صورة أكيدة أننا حصلنا على كاميرا متطورة ومتميزة. تجتمع في نيكون مزايا الراحة والجودة مع هذه الإضافات. لا شك أنها ستصبح وسيطًا في الأعمال الفنية الكبيرة.”



نيكون زد 7

أول كاميرا على الإطلاق تعمل بدون مرآة بطراز FX عالية الدقة تبلغ 45.7 ميجا بيكسل وهي ذات تقنية حديثة. تبغ بؤرة التركيز بالكاميرا 493 وهي تغطي 90 في المئة من الصورة التي تراها. محرك معالجة الصور الجديد EXPEED 6 يمنح صوراً أكثر وضوحًا. إمكانية التصوير المستمر حتى 9 إطارات في الثانية (fps) في وضع الاندفاع وذلك في عملية هادئة بدون صوت على الإطلاق.

للتعرف على المواصفات الكاملة لـ زد 7، يرجى زيارة الموقع http://www.nikon-me.com/en_ME/product/mirrorless-cameras/z-7#tech_specs

نيكون زد 6

هيكل عصري صغير يتيح أداء فائق ذو حساسية عالية وخصائص فيديو لا تشوبها شائبة لتسجيل الفيديو بإطار كامل. تشتمل كاميرات زد 6 على عدسة بدقة 24.5 ميجا بيكسل بحيث تكون جاهزة لتصوير نطاق واسع وعريض من الأحداث حتى في الضوء الخافت. إنها كاميرا للالتقاط السريع تلتقط 12 إطار في الثانية في وضعية الركض المستمر. نقطة التركيز بالكاميرا تبلغ 273 فتغطي 90 بالمائة من مساحة الصورة.

للتعرف على المواصفات الكاملة لزد 6، يرجى زيارة الموقع: http://www.nikon-me.com/en_ME/product/mirrorless-cameras/z-6#tech_specs

 

التوافر:

لمزيد من المعلومات عن كاميرا زد 7 وزد 6، ومنتجات نيكون الأخرى، يمكنكم زيارة الموقع: http://nikon-mea.com

Nikon

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة