أخبار عاجلة
[414] اختيارات لسبع تطبيقات مفيدة -
هل سيأتي جاكسي S10 بكاميرا أمامية خفية ؟ -
مواقع تحدي Shooting Gallery في Fortnite Season 6 Challenges! -

CCleaner يقوم بتحديث نفسه تلقائيًا حتى لو أغلقت التحديث التلقائي!

CCleaner يقوم بتحديث نفسه تلقائيًا حتى لو أغلقت التحديث التلقائي!
CCleaner يقوم بتحديث نفسه تلقائيًا حتى لو أغلقت التحديث التلقائي!

بعد عدد من المشاكل الذي أوقعت Avast نفسها فيها بسبب التصرفات الغريبة لتطبيق -أو برنامج- CCleaner للحاسب الشخصي ظهرت مشكلة جديدة هذه المرة وهي أن CCleaner يقوم بتحديث نفسه تلقائيًا دون أن يعطي إشعارًا للمستخدمين بأنه قد قام أو يقوم بإجراء التحديث، الأدعى أن البرنامج يقوم بهذه العملية حتى عند المستخدمين الذين قاموا بإيقاف التحديثات التقائية أيضًا، وهو أمر غريب..

طبقًا لتقارير المستخدمين، CCleaner حدث نفسه تلقائيًا للنسخة 5.46 في نفس الظروف التي ذكرناها، دون إشعار وحتى في حالة إغلاق التحديث التقائي.



ما الجديد في CCleaner 5.46؟

مع أن أمر التحديث التلقائي في حد ذاته سلبي، إلا أن التحديث الجديد يبدو جيدًا، حيث أن النسخة 5.46 تحتوي عدد من المميزات أولها تغيير اسم ميزة Monitoring إلى Smart Cleaning هذا إن اعتبرناها ميزة، ثانيًا تم تفعيل وتحديث ميزة Automatic Browser Cleaning لتقوم بتنظيف ملفات المتصفح بشكل أفضل، وفي أحد المنتديات أكد البعض أن التحديث الإجباري هذا أتى ليلبي تعاليم الـGDPR الجديدة.

كذلك أكدت Pirform، الشركة المطورة والمملوكة لـAvast أن CCleaner سيقوم بتزويد المستخدمين بالمزيد من الشفافية والتحكم في التطبيق وخياراته، خاصة بعدما حدثت مشاكل في إصدار 5.45 وتم إعادته للإصدار 5.44 نظرًا للاتهامات الموجهة للشركة بجمع البيانات وما إلى ذلك.

ما رأيك بالتحديث؟ وهل تستخدم CCleaner؟ شاركنا في التعليقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حافظات Pixel 3 تتوفر للطلب المسبق الآن
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة