أخبار عاجلة
أفضل المواقع لإنشاء صفحات الويب -
بدون رقيب .. مراجعة ASUS ROG STRIX RTX 2080 OC -
طريقة انشاء و حذف حساب سامسونج اكونت -
بعد 72 ساعة من استخدام Huawei Mate 20 Pro -

ترامب يوقع على أمر تنفيذى للتحقيق مع جوجل وفيسبوك وتويتر

ترامب يوقع على أمر تنفيذى للتحقيق مع جوجل وفيسبوك وتويتر
ترامب يوقع على أمر تنفيذى للتحقيق مع جوجل وفيسبوك وتويتر

وفقا لتقارير Bloomberg فقد وقع الرئيس الامريكى ترامب على أمرا تنفيذيا يدعو وكالات مكافحة الإحتكار الفيدرالية وإنفاذ القانون للتحقيق مع العديد من شركات التكنولوجيا الكبيرة ومنهم جوجل وفيسبوك وتويتر ومواقع التواصل الإجتماعى الأخرى .

 

كان لدى ترامب العديد من العداوات مع بعض هذه الشركات ومنها أمازون والتى إتهمها بنسخ خدمة البريد الامريكى كما أنه أيضا يريد من أبل ان تقوم ببناء مصانع فى الولايات المتحدة بدلا من الصين لمنع منتجاتها من الضرائب.

 

يوجد أيضا عداوات مع تويتر وأيضا جوجل والتى يزعم ترامب انها تقوم بالتلاعب فى نتائج البحث عنه حيث يظهر كل ما هو غير جيد عند البحث عن ترامب ولا يظهر ما قام به من إنجازات أو أعمال جيدة.



 

الأمر التنفيذى الذى وقعه ترامب يطلب من وكالات مكافحة الإحتكار الفيدرالية بإجراء تحقيق شامل حول ما إذا كانت أى منصة عبر الإنترنت قد إنتهكت قوانين مكافحة الإحتكار مفيدة بأن دورها فى المجتمع الامريكى هو حماية المواطنين من مثل هذه الأعمال التى تقوم بها منصات الإنترنت.

 

من المقرر عقد جلسة لمناقشة هذه التحقيق فى صناعات التكنولوجيا التى تعالجها وكالات إنفاذ القانون وسوف يجتمع فيه كلا من المدعى العام Jeff Sessions مع المدعى العام للدولة فى يوم 25 سبتمبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة