رئيس الشركة يكشف عن الهاتف Realme 2 Pro، وسيضم 8GB من الذاكرة العشوائية

رئيس الشركة يكشف عن الهاتف Realme 2 Pro، وسيضم 8GB من الذاكرة العشوائية
رئيس الشركة يكشف عن الهاتف Realme 2 Pro، وسيضم 8GB من الذاكرة العشوائية

realme 2 pro

قامت العلامة التجارية الفرعية Realme التابعة لشركة Oppo بإطلاق الهاتف Realme 2 في شهر أغسطس الماضي، والآن تستعد هذه العلامة التجارية للكشف عن هاتف ذكي آخر يحمل إسم Realme 2 Pro في اليوم 26 أو 27 من شهر سبتمبر الجاري. وحتى ذلك الحين، فقد سمعنا بعض الأشياء عن هذا الهاتف، والآن حصلنا على بعض التفاصيل الإضافية، وهذه المرة مباشرة من الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية Realme.

في الواقع، لقد أجرى السيد Madhav Sheth مؤخرًا مقابلة مع أحد اليوتيوبرز في الهند، وقد تم الحديث في هذه المقابلة عن العديد من الأشياء بما في ذلك الهاتف Realme 2 Pro الجديد كما تم عرض الهاتف نفسه في بعض اللحظات مما أكد لنا قدومه مع شاشة مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، وكاميرا مزدوجة بوضعية أفقية في الخلف يتواجد بالقرب منها مستشعر بصمات الأصابع.

من ناحية أخرى، كشف لنا السيد Madhav Sheth في هذه المقابلة أن الهاتف Realme 2 Pro سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 660، وهذه ترقية كبيرة من المعالج Snapdragon 450 المستخدم في الهاتف Realme 2 الحالي. وعندما يتعلق الأمر ببقية المواصفات التقنية لهذا الهاتف، فلم يتم الكشف عنها ولكن تم رصد Realme 2 Pro في الأونة الأخيرة على منصة إختبارات الأداء Geekbench مع 8GB من الذاكرة العشوائية، ومع نظام الأندرويد 8.1 Oreo. وعلاوة على ذلك، فقد تم تسريب صورة واقعية لهذا الهاتف تؤكد صحة المواصفات التقنية المذكورة آنفا، وتضيف لنا بأن هذا الهاتف سيضم 128GB من الذاكرة الداخلية، على الأقل في النسخة التي تضم 8GB من الذاكرة العشوائية.



عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم العلامة التجارية Realme الوليدة حديثًا بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف في الأسبوع المقبل مع العلم بأن هذا الهاتف مرشح بقوة لزيادة مبيعات الشركة التي كسرت مؤخرًا حاجز 1 مليون وحدة مباعة في غضون بضعة أشهر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة SoftBank قد تقوم بدورها بإزالة معدات Huawei من شبكات الإتصالات الخاصة بها
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟