أخبار عاجلة
فيديو| “MAGIK BOOK” كتالوج ورقي للعصر الرقمي -

شاهد: صور مسربة لواجهة سامسونج Samsung Experience 10.0 على تحديث Android Pie

على عكس المعروف عن سامسونج من تأخر إرسال تحديثات نظام أندرويد إلى مستخدميها إلا أنها تفاجئنا هذا العام بسعيها لسرعة إرسال تحديث اندرويد Pie إلى هواتفها للفئة العليا. فبعد ظهور هاتف Galaxy S9 Plus على منصة اختبار AnTuTu يعمل بنظام اندرويد Pie تظهر اليوم الصور الأولي لواجهة سامسونج الجديدة Samsung Experience بإصدار 10.0.

Samsung experience 10

وكما نلاحظ في الصور فإن تحديثات الواجهة الجديدة ليست بالجوهرية حيث أن أيقونات التطبيقات المختلفة وبالأخص الأساسية لم تتغير كثيراً حيث احتفظ تطبيق المكالمات, الصور, المنبه, متصفح الملفات والإعدادات بنفس الشكل. واتجهت سامسونج في تحديثها لواجهة مستخدمها Samsung Experience إلى تصميم دائري أكثر للحواف كما غيرت قائمة التطبيقات التي تعمل في الخلفية إلى تصميمها الجديد التي طورته جوجل بداخل النظام. وكما هو واضح أيضاً من خلال الصور فإن سامسونج أضافت واجهة سوداء بجانب واجهتها البيضاء حيث يمكن الانتقال لها يدوياً أو اختيار أن يتنقل الهاتف إليها تلقائياً بحلول الليل.

Samsung experience



ولعل أبرز تحديث في واجهة سامسونج المنتظرة هي الإيماءات الجديدة التي توفرها بجانب شريط التنقل الافتراضي للنظام. الإيماءات الجديدة مختلفة تماماً عن تلك التي طورتها جوجل في تحديث اندرويد Pie حيث بدلاً من إتاحة زر التنقل الجديد التي طورته جوجل ستتيح لك واجهة سامسونج إخفاء شريط المهام والسحب مكان الزرائر الثلاثة لتنتقل إلى الصفحة الرئيسية, العودة للوراء أو فتح قائمة التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

d125f8eae8.jpg

ويمكنكم معرفة التغيرات الجديدة التي أجرتها جوجل لواجهة الاندرويد في تحديث Android Pie من خلال مقالتنا التالية:

بعد الأعلان الرسمي عن Android Pie, تعرف على كل مميزات التحديث الجديد للاندرويد| الجزء الأول – التصميم

ما رأيك في الصور المسربة لواجهة سامسونج الجديدة Samsung Experience 10؟
شاركنا برأيك!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة