أخبار عاجلة
فيديو| “MAGIK BOOK” كتالوج ورقي للعصر الرقمي -

شاهد: صور مسربة لهاتف هواوي المنتظر Mate 20 Pro ولأغطتيته الجديدة

شاهد: صور مسربة لهاتف هواوي المنتظر Mate 20 Pro ولأغطتيته الجديدة
شاهد: صور مسربة لهاتف هواوي المنتظر Mate 20 Pro ولأغطتيته الجديدة

مع اقترابنا من موعد الإعلان عن هاتفي هواوي المنتظران Mate 20 و Mate 20 Pro تظهر التسريبات المؤكدة حول الهاتفين واحدة تلو الأخرة فبعد أن تحدثنا معكم في مقالنا السابق عن مواصفات الهاتفين اليوم نعرض عليكم أبرز الصور التي سربت لهاتف Mate 20 Pro وأغطيته.

الصورة المسربة للهاتف تظهر أن هواوي ستنضم أخيراً إلى الشركات التي تمتلك هواتفها حواف منحنية, حيث كانت سامسونج هي أولي الشركات التي بدأت بطرح هواتف بهذا التصميم ثم لحقت بها كل من أوبو في هاتفها Oppo Find X و تعمل حالياً هونور وشاومي على طرح هواتف بنفس التصميم. وبخلاف أوبو فإن الشركات الثلاثة الأخرى بما فهم هواوي وبحسب التسريبات ستستخدم شاشات OLED منحنية الجوانب من تصنيع سامسونج.

أما بالنسبة لأغطية الهاتف فمن المنتظر وبحسب الصور المسربة أن تعلن هواوي عن نوعين من أغطية هواتفها الجديدة أحدهما سيكون من السيليكون ويغطي ظهر الهاتف فقط أما الثاني سيكون Smart View وسيغطي كل من ظهر الهاتف وشاشته كما هو موضح في الصور التالية:



صور أغطية الهاتف توضح أن التسريبات السابقة حول الكاميرا صحيحة, فهواوي تنوي طرح هاتفها الجديد بثلاث كاميرات خلفية سيكونوا مع الفلاش شكل مربع.

وتستعد هواوي لطرح هاتفي Mate 20 و Mate 20 Pro يوم 16 أكتوبر المقبل بعد ان أعلنت عن النسخة المتوسطة من الهاتف Mate 20 Lite في معرض IFA 2018 منذ ثلاثة أسابيع حيث بدأت حملتها الدعائية للهاتفين الجديدين ساخرةً باستمرار من هواتف أبل الثلاث الجديدة في العديد من الفرص كان ابرزها توفير عربة بيع عصير في لندن للمنتظرين امام متاجر أبل لشراء هاتفها الجديد دون توفير عصير تفاح مع توزيع بطاريات خارجية كنوع من السخرية من بطاريات أبل ذات السعة الصغيرة.

وبعيداً عن هواوي ننتظر معركة قوية الشهر المقبل حيث تعلن كل من جوجل, شاومي, LG, OnePlus عن هواتفهم الجديدة من الفئة العليا.

ما رأيك في تصميم هاتف Mate 20 Pro ؟
شاركنا برأيك!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة