هل تشهد لعبة Devil May Cry 5 طور لعب جماعى ؟ مطور اللعب يجيب

هل تشهد لعبة Devil May Cry 5 طور لعب جماعى ؟ مطور اللعب يجيب
هل تشهد لعبة Devil May Cry 5 طور لعب جماعى ؟ مطور اللعب يجيب

هل سوف نشهد طور لعب جماعي عبر الشبكة في لعبة Devil May Cry 5 ؟ تشير قائمة اللعبة على متجر PlayStation ، والتي تم رصدها ، إلى وجود لاعبين متعددين عبر الإنترنت الى لاعبين أو ثلاثة لاعبين وعلي الرغم  من ذلك لم تعلن Capcom شئ عن الميزة.

تحتوي Devil May Cry 5 على ثلاث شخصيات قابلة للعب وهم : Dante و Nero و V. Fans ويتصور ان نمط اللعب عبر الشبكة في هذا الجزء المتعدد اللاعبين قد يكون أسلوبًا مشتركًا على نمط لعب تعاوني Co-Op حيث يمكنك مواجهة موجات الأعداء مع اتنين من اصدقائك او أحد اللاعبين الاخرين عبر الشبكة بدلاً من خوض التجربة وحدك .

السيد هيدياكي هيسونو ، مخرج Devil May Cry 5 ، علق عندما تم سؤالة عن اللاعبين المتعددين على الإنترنت في معرض طوكيو للألعاب هذا الأسبوع , حيث أصر على أن اللعبة ستركز وضع الاعب الواحد Single-Player :  “ما نريد أن نقوله هو أننا صممنا هذه اللعبة خصيصا لنجعل أفضل تجربة للاعب الواحد ، كانت دائما التركيز علي ذلك ” , وأكمل ” “من حيث أطوار  اللعب عبر الإنترنت متعددة اللاعبين , انتظر وشاهد .”

هذا ليس كثيرًا بالطبع ولا يعتبر تأكيد رسمي ، ولكن هو أول اعتراف من Capcom انه ربما نشهد تواجد طور لعب عبر الشبكة في هذا الجزء , علي الرغم من ذلك ستظل اللعبة تركز علي طور اللعب الفردي فى المقام الأول .

لعبة Devil May Cry 5 قادمة في الثامن من مارس من العام المقبل 2019 علي كل من PS4 , XboxOne وكذلك الحاسب الشخصي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟