أخبار عاجلة
رسميا: مؤتمر الايباد برو والماك في 30 أكتوبر -
Zotac تعلن عن جهاز الجيمنج MEK ULTRA ببطاقات RTX 20 -

AmazonBasics Microwave: مايكروويف من أمازون يمكن التفاعل معه صوتيا

AmazonBasics Microwave: مايكروويف من أمازون يمكن التفاعل معه صوتيا

أعلنت شركة أمازون عن مايكروويف باسم AmazonBasics Microwave في وقت سابق من هذا الأسبوع، وزودت أمازون المايكروويف الجديد الخاص به ضمن منتجات AmazonBasics بمساعدها الصوتي الكسا، وهو ما يتيح للمستخدمين التحكم صوتيا في المايكروويف.

ويأتي مايكروويف أمازون الجديد AmazonBasics Microwave بتصميم مشابه لأي مايكروويف آخر، وذلك مع وجود شاشة رقمية وزر خاص لطهي الفشار، بالإضافة إلى زر خاص لتفعيل المساعد الصوتي Alexa للتفاعل صوتيا و10 مستويات للطاقة وصينية دوارة للتمكن من طهي جميع الأطعمة، إلى جانب دعم الإتصال عبر واي فاي.

ويحتاج AmazonBasics Microwave إلى الإتصال بهاتف ذكي سواء آيفون أو أندرويد عبر تطبيق Alexa، وبعدها يمكن للمستخدم التحكم صوتيا في المايكروويف من خلال أي سماعة ذكية من سماعات أمازون Echo أو أي سماعة أخرى مدمج بها المساعد الصوتي الكسا.

يمكن للمستخدم من خلال AmazonBasics Microwave الطبخ بسهولة عبر الأوامر الصوتية

يمكن للمستخدم من خلال AmazonBasics Microwave الطبخ بسهولة عبر الأوامر الصوتية



ويمكن للمستخدم من خلال مايكروويف أمازون الجديد الطبخ بسهولة عبر الأوامر الصوتية، بحيثه يمكنه الطلب صوتيا تسخين شيء ما أو تشغيل المايكروويف أو ضبط مستوى الطاقة ووقت الطبخ بسهولة، على سبيل المثال، ما على المستخدم إلا نطق “الكسا، أعيدي تسخين كوب القهوة” أو “الكسا، ابدأي في طهي البطاطس”، وما على المستخدم فعل أي شيء بعد ذلك، حيث يضبط المايكروويف تلقائيا درجة الحرارة والوقت اللازم للطهي تلقائيا، وقالت أمازون أنه مع الوقت سيحصل AmazonBasics Microwave على المزيد من المزايا الذكية التي تمكنه من الطهي السريع تلقائيا للمزيد من الوصفات.

ويتيح أيضا AmazonBasics Microwave للمستخدمين إمكانية إعادة طلب الفشار تلقائيا، عند طلب طهي الفشار صوتيا سيتمكن الجهاز من معرفة الوقت اللازم لإعادة شراء حبوب “الفشار” مرة أخرى.

يمكن للمستخدم من خلال AmazonBasics Microwave الطبخ بسهولة عبر الأوامر الصوتية

ويتوفر مايكروويف AmazonBasics الآن للطلب المسبق من خلال متجر أمازون مقابل 60 دولار أمريكي، على أن يتوفر للشراء في 14 نوفمبر المقبل 2018، وكانت شركة أمازون قد أطلقت في عام 2009 منتجات باسم امازون بيسكس AmazonBasics، وهي المنتجات التي حققت شعبية كبيرة سريعا وأصبحت من الأكثر مبيعا عبر متجرها، وتقدم امازون بيسكس AmazonBasics للمستهلك مجموعة المنتجات الضرورية التي يحتاجها كل شخص للاستخدام في مختلف الفئات، بما في ذلك الإلكترونيات وملحقات الهواتف الذكية والحواسب المحمولة والصوتيات والأغراض الضرورية في أثناء السفر والتنقل.

لا يفوتك أيضا: 

منتجات أمازون متاحة الآن للشراء في السعودية من خلال سوق دوت كوم


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Zotac تعلن عن جهاز الجيمنج MEK ULTRA ببطاقات RTX 20
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة