فودافون قطر تطرح شريحة eSIM

فودافون قطر تطرح شريحة eSIM
فودافون قطر تطرح شريحة eSIM
فودافون قطر تطرح شريحة eSIM

تبادر “فودافون قطر” إلى تبني شرائح الاتصال الإلكترونية eSIM يوم الجمعة 28 سبتمبر 2018، وبذلك تصبح واحدةً من شركات الاتصالات السباقة في المنطقة لتوفير هذه الخدمة.تعمل “فودافون قطر” عن كثب مع شركة “آبل” لتوفير هذه الميزة إلى عملائها قريبا.

وتعد eSIM شريحة إلكترونية مدمجة ضمن جهاز متوافق، وهي ليست شريحة SIM بالشكل المادي المألوف، بل شريحة مدمجة لا يحتاج المستخدم إلى تبديلها. وتنطوي شرائح eSIM على مزايا عديدة مثل سهولة تبديل الشبكة، أو التبديل بين الأرقام الشخصية وأرقام العمل. كما أنها تتيح الاتصال بالمزيد من الأجهزة كونها لا تشغل مساحة كبيرة ضمن الجهاز، مما يوفر للأجهزة المدمجة؛ مثل مؤشرات اللياقة البدنية، إمكانية الاتصال بصورة مستقلة لم تكن ممكنة في السابق.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال الشيخ حمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة “فودافون قطر”: “لطالما كانت فودافون قطر سباقة في استقدام الابتكارات والتقنيات الرائدة إلى دولة قطر، وسيكون إطلاق شرائح الاتصال الإلكترونية eSIM استمراراً لهذا النهج. وتتميز هذه التقنية بالعديد من الخصائص المبتكرة، وسيكون عملاؤنا في قطر من أوائل المستفيدين من هذه المزايا على مستوى العالم”.

يدعم هاتفي iPhone Xs و iPhone Xs Max الجديدين لآلية الشريحة المزدوجة عبر استخدام شريحة eSIM رقمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟